الاربعاء ، ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ ساعة ١٢:٢٩ صباحاً

فكرة عبقرية ستحوّل هاتفك الذكي الى جهاز يجلب لك الذهب .. جربها ولن تندم !

فكرة اكتشاف المعادن باستخدام الهواتف الذكية قد تبدو غريبة للبعض، ولكنها حقيقية وعملية بشكل كبير. يُمكن تحقيق ذلك من خلال تطبيقات الكشف عن المعادن التي تقدمها متاجر الهواتف الذكية، والتي تساعدك أيضًا في البحث عن مفاتيحك أو العملات أو حتى الذهب باستخدام مستشعرات المجال المغناطيسي المدمجة في الهاتف المحمول. في هذا المقال، قمنا باختيار أفضل تطبيق يساعدك في اكتشاف المعادن باستخدام هاتفك المحمول.

 

|| الأخـبـار الأكـثـر زيـــارة
5 فئات ممنوعة من تناول القهوة.. ماذا يحدث لهم ؟ .. مفاجأة صادمة

 

5 علامات في العين تنذر بأمراض خطيرة.. إحداها تشير إلى ورم بالمخ

 

ماذا يحدث لجسمك عند تقليل السكر؟ وما الكمية الموصى بها يوميًا؟.. معلومة أول مرة تعرفها 

 

 تجعلك أكثر عرضة لمرض السكر.. تجنب ممارسة هذه العوامل بعد الان وهذه طرق الوقاية!!

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتجاهل انخفاض مستويات فيتامين د ؟ .. لن تتوقع الأعراض 

 

يتيح لك هذا التطبيق العثور على الأسلاك المعدنية أو الأنابيب داخل الجدران أو تحت الأرض، مما يساعدك بسهولة على تحديد موقعها دون الحاجة إلى الحفر في المكان الخطأ، وذلك بفضل المستشعر المغناطيسي الموجود في هاتفك الذكي.

 

تطبيق كاشف المعادن:

 

يُعد تطبيق “كاشف المعادن” من بين أفضل التطبيقات الفريدة التي تساعدك في اكتشاف المعادن باستخدام هاتفك المحمول. يقيس هذا التطبيق قيمة الحقل المغناطيسي للعثور على المعادن باستخدام أجهزة الاستشعار المغناطيسي المدمجة في جهازك. يُمكن استخدامه للعثور على الأسلاك الكهربائية في الجدران، وأنابيب الحديد في الأرض، والمزيد.

 

وتعتمد دقة تطبيق كاشف المعادن على أجهزة الاستشعار الخاصة بجهازكم المحمول ويجب ملاحظة أن أجهزة الاستشعار المغناطيسي تتأثر بالمعدات الإلكترونية مثل (أجهزة التلفاز، وأجهزة الكمبيوتر، إلخ) بسبب الموجات الكهرومغناطيسية.

 

جهاز كشف المعادن

 

يعمل تطبيق كاشف المعادن كبديل عن جهاز كشف المعادن المتعارف عليه ويعمل أيضاً بمثابة كاشف الأشباح أو الحديد أو الذهب أو كشف المجال المغناطيسي من حولك بكل سهولة.

 

وعند استخدام تطبيق كاشف المعادن المحترف سترى على الشاشة التطبيق أن مستوى المجال المغناطيسي الموضح على الشاشة يتقلب أو يتغير باستمرار.


اقرأ أيضاً : 

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. تفاصيل صادمة ترعب الدول العربية !