السبت ، ٢٤ اكتوبر ٢٠٢٠ ساعة ٠٩:٢٥ صباحاً

40 مليون للافراج عن فتيات وشباب اقاموا علاقة جنسية بصنعاء

أفرجت مليشيا الحوثي على ثلاثة أشخاص متورطین بإقامة علاقة غیر شرعیة بفتیات على متن سیارة بمرفىء أحد السدود المائیة في مدیریة سنحان جنوب العاصمة صنعاء .

وقالت مصادر أمنية امس السبت أن رجال الأمن في مدیریة سنحان بمحافظة صنعاء أفرجوا عن ثلاث فتیات إحداھن قاصرة بفدیة قدرھا أربعون ملیون ریال دفعھا ثلاثة متورطون في إقامة علاقة غیر شرعیة عن متن سیارة نوع تویوتا لاند كروزر , بمرفىء سد بیت السیاني جنوب العاصمة صنعاء 

وأضافت المصادر أن شرطة الأخلاق والتي شكلتھا الحكومة مؤخرا لتنظیم عملیة السیر ومراقبة الأماكن العامة والمتنزھات وخاصة السدود المائیة والمرتفعات الجبلیة القوا القبض على المتورطین في ھذه الجریمة الغير أخلاقیة بعد أن لاحظوا حركات مریبة داخل السیارة من قبل المتورطین والذین استغلوا خلوا المكان .

وأكدت المصادر أن الشرطة ألقوا القبض على الثلاثة المتورطین والذین ینتمون الى قریة (ش)وثلاث فتیات ینتمین إلى صنعاء وھن بكامل زینتھن وبجانبھم مشروبات كحولیة ومجموعة كبیرة من ورق القات .

واوضحت المصادر أن السیارة تتبع أحد الفتیات والتي تمتھن العمل في تجارة الجنس وتستغل الشباب ذوي الدخل المرتفع لإقامة جلسات مشبوھة.

وحذرت المصادر الأمنیة المواطنین من السماح لبناتھم من الذھاب مع صاحباتھن وخاصة الغیر أخلاقیات بدون صحبة محارم حتى لا یتم استدراجھن لأفراد العصابات وتصویرھن ثم ابتزازھن لتحقیق مكاسب مالیة لھذه العصابات التي لا تمتلك أي وازع دیني أو أخلاقي.