الجمعة ، ١٩ يوليو ٢٠٢٤ ساعة ٠٦:١٨ مساءً

محامي يمني شهير يفضح مسرحية الحوثيين بوجود جواسيس بصنعاء

قال محمد المسوري أمريكا ليست بحاجة إلى جواسيس فالحوثي يقوم بالواجب وزيادة وما كان للحوثي أن يستمر حتى اليوم إلا بضغط إتفاق السويد الأمريكي ومنع التقدم في نهم،الخ ثم بالله عليكم بعد سيطرة الحوثي بعشر سنوات إكتشف الحوثي الأن أن هناك جواسيس أين هم من زمان وليش ما عرفوهم قبل عشر سنوات؟ما تركبش.

 

|| الأخـبـار الأكـثـر زيـــارة
5 فئات ممنوعة من تناول القهوة.. ماذا يحدث لهم ؟ .. مفاجأة صادمة

 

5 علامات في العين تنذر بأمراض خطيرة.. إحداها تشير إلى ورم بالمخ

 

ماذا يحدث لجسمك عند تقليل السكر؟ وما الكمية الموصى بها يوميًا؟.. معلومة أول مرة تعرفها 

 

 تجعلك أكثر عرضة لمرض السكر.. تجنب ممارسة هذه العوامل بعد الان وهذه طرق الوقاية!!

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتجاهل انخفاض مستويات فيتامين د ؟ .. لن تتوقع الأعراض 

 

واضاف،بالله عليكم هل يعقل أن يبقى الجاسوس في اليمن عشر سنوات دون أن يغادرها أو يفر هارباً بعد سيطرة الحوثي ولماذا لم تطلب أمريكا من جاسوسها الهرب بعد سيطرة الحوثي؟!ما تركبش وبعدين .. بالله عليكم كل هذه الأعمال التي ذكرها الشخص المزعوم أنه جاسوس ولم يكتشفها أحد من زماااان إلا الحوثي؟ثم أين هم الكم الهائل الذين جندهم الجاسوس في القضاء ومفاصل الدولة؟!ما تركبش وقبل الأخير هل شاهدتم ذلك السلالي كيف كان يتحدث بكل غرور وإستعلاء دون أي مبالاة ليؤكد بطريقته أنها مجرد مسرحية وأنهم أدخلوه فقط لذر الرماد على العيون ما تركبش.

واختتم:ما ذكره الجاسوس المزعوم كلها أقاويل عن سنوات ما قبل الحوثي ويريد الحوثي أن يقول لكم أنه أقوى من السابقين وكشف مالم يكتشفه السابقون ما تركبش، ما تركبش مسرحيات الحوثي لاحدود لها وسلموا لي على سلطان السامعي الذي يشارك هذه الميليشيات في جرائمها وإنتهاكاتها.


اقرأ أيضاً : 

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. تفاصيل صادمة ترعب الدول العربية !