الجمعة ، ١٩ يوليو ٢٠٢٤ ساعة ٠٥:١٧ مساءً

أهلي عدن يكسب الروضة ويخطف بطاقة التأهل عن المجموعة الأولى في دوري الناشئين بعدن

نجح فريق أهلي عدن في خطف بطاقة التأهل الأولى للدور نصف النهائي عن المجموعة الأولى بفوزه أمام الروضة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت وقائعها عصر اليوم على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر لحساب الجولة الأخيرة للدور الاول ضمن منافسات بطولة الناشئين والتي ينظمها إتحاد الكرة بعدن برعاية إنتقالي العاصمة عدن.

 

|| الأخـبـار الأكـثـر زيـــارة
5 فئات ممنوعة من تناول القهوة.. ماذا يحدث لهم ؟ .. مفاجأة صادمة

 

5 علامات في العين تنذر بأمراض خطيرة.. إحداها تشير إلى ورم بالمخ

 

ماذا يحدث لجسمك عند تقليل السكر؟ وما الكمية الموصى بها يوميًا؟.. معلومة أول مرة تعرفها 

 

 تجعلك أكثر عرضة لمرض السكر.. تجنب ممارسة هذه العوامل بعد الان وهذه طرق الوقاية!!

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتجاهل انخفاض مستويات فيتامين د ؟ .. لن تتوقع الأعراض 

 

وبهذا الفوز يرفع نادي أهلي عدن رصيده إلى 10 نقاط على رأس ترتيب فرق المجموعة الأولى منتظرا ثاني المجموعة الثانية في نصف نهائي البطولة، وبالمقابل فإن خسارة فريق الروضة مباراته امام اهلي عدن تنهي آماله في التأهل للدور نصف النهائي بعدما حل بالمركز الرابع برصيد 4 نقاط.

وخدمت نتيجة فوز اهلي عدن على منافسه الروضة، لاعبو فريق شمسان الذين تأكد صعودهم للدور نصف ثانيا عن المجموعة الأولى وخلف فريق أهلي عدن ضارباً موعد مع وحدة عدن في الدور المقبل، بعيدا عن ماستسفر عنه نتيجة مباراته القادمة أمام الجلاء.

مجريات المباراة بالتفصيل وفي شوطها الأول شهدت بداية موفقة من جانب فريق الروضة الذي استغل غفوة لاعبي اهلي عدن ليخطف الخطير مؤمن هدف السبق لفريقه في وقت مبكر وتحديدا عند الدقيقة الثالثة من الشوط.

هدف فريق الروضة نزل كالصاعقة على لاعبو وجهاز فني اهلي عدن الذين حاول مدرب الفريق احمد ردمان الردماني استثمار قدارت لاعبيه وتوظيفهم بصورة مثالية ولم يمضي كثيرا على تسجيل الروضة هدفه ليعود مهاجم اهلي عدن احمد ناصر محسن لتعديل كفة فريقه في المباراة وتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة الثامنة، لتستمر بعدها وتيرة ونسق الأداء دون أن تهتز الشباك في هذه الفترة.

شوط المباراة الثاني صبغ بالوان عنابي اهلي عدن الذين استطاعوا فرض اسلوب اللعب والسيطرة على منتصف الملعب ليظهر مجددا المتألق احمد ناصر محسن لتسجيل هدف التقدم الثاني لفريقه بعدما استغل خطئ فادح في عمق الدفاعات الروضاوية وكان ذلك في الدقيقة العشرون من زمن الشوط الثاني.

التعب والارهاق بدا واضحا على فريق الروضة الذين قل فاعليتهم في الدقائق المتبقية، وهو الأمر الذي استغله لاعبي فريق أهلي عدن الباحثين عن هدف التعزيز وقتل احلام الروضة في العودة، وكان لهم ماتمنوه من خلال تسجيل هدف ثالث جاء بواسطة اللاعب علي اكرم مكرم، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق اهلي عدن بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من سيف الدميني ( ساحة) وساعده على الخطوط محمد طارق (مساعد أول) وصالح حيدرة ( مساعد ثاني) وكان الحكم نائل عوشان (رابعاً) وراقبها إدارياً جمال البارعي وأمين عاشور (مقيماً للحكام).

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق أهلي عدن احمد ناصر محسن وتسلم جائزته من الكابتن صبري عوض .

ترتيب فرق المجموعة الأولى:

- اهلي عدن 10 نقاط.

- شمسان 6 نقاط _ مباراة.

- الشعلة 5 نقاط .

- الروضة 4 نقاط.

- الجلاء 0 نقطة _ مباراة.

يلتقي غدا ولحساب المجموعة الثانية فريقا التلال والميناء في مباراة بحظوظ طفيفة بالنسبة لفريق التلال الذي يسعى للفوز وانتظار تعثر فريقا النصر والجزيرة بنتيجة التعادل وهي النتيجة التي قد تدخل فيها حسابات فارق التهديف لتسمية الفريق المرافق الثاني عن المجموعة الثانية التي حسم معركة صدارتها فريق وحدة عدن بالعلامة الكاملة.


اقرأ أيضاً : 

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. تفاصيل صادمة ترعب الدول العربية !