الاربعاء ، ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ ساعة ٠١:٢٨ صباحاً

ناصري تعز يرحب بفتح الطرقات ويدعو لإزالة كافة العوائق أمام الانتقال الآمن للمواطنين

رحب المكتب التنفيذي للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، بمحافظة تعز،  بالخطوات العملية لفتح طريقين رابطين بين مدينة تعز والحوبان.

 

|| الأخـبـار الأكـثـر زيـــارة
5 فئات ممنوعة من تناول القهوة.. ماذا يحدث لهم ؟ .. مفاجأة صادمة

 

5 علامات في العين تنذر بأمراض خطيرة.. إحداها تشير إلى ورم بالمخ

 

ماذا يحدث لجسمك عند تقليل السكر؟ وما الكمية الموصى بها يوميًا؟.. معلومة أول مرة تعرفها 

 

 تجعلك أكثر عرضة لمرض السكر.. تجنب ممارسة هذه العوامل بعد الان وهذه طرق الوقاية!!

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتجاهل انخفاض مستويات فيتامين د ؟ .. لن تتوقع الأعراض 

 

 ودعا إلى إزالة كافة العوائق أمام الانتقال الآمن للمواطنين والسلع في الاتجاهين.

وأكد البيان، في بلاغ صحفي صادر عن اجتماع عقده اليوم، أن فتح الطرقات والتنقل الآمن للمواطنين والسلع هو حق إنساني تكفله القوانين والأعراف في السلم والحرب من أي طرف كان.

مشيرا  إلى أن الحصار الجائر على تعز، حرم مواطنيها من خدمات وحقوق إنسانية عديدة، كالمياه والبيئة الصحية النظيفة.

وجدد ناصري تعو دعوته إلى ضرورة التعامل مع هذه القضايا باعتبارها ملفات إنسانية تتعلق بحياة الناس، ودعا إلى إعادة ضخ المياه إلى مواطني مدينة تعز وفتح الطريق لاخراج النفايات إلى مقلب القمامة في مفرق شرعب كحق إنساني لمواطني المدينة.

من جهة أخرى، ثمن المكتب الإجراءات والقرارات الشجاعة التي اتخذها البنك المركزي تجسيداً لصلاحياته ومسؤوليته المحددة بقانون إنشائه باعتباره الجهة المسؤولة عن إدارة السياسة النقدية في الجمهورية اليمنية.

وقف المكتب التنفيذي للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة تعز في اجتماعه اليوم 10 يونيو 2024م أمام الأحداث المحلية والوطنية، وكذا القضايا التنظيمية الداخلية التي اتخذ حيالها جملة من القرارات.

والمكتب التنفيذي للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري وهو يرحب بالخطوات العملية لفتح طريقين رابطين بين مدينة تعز والحوبان، فإنه يدعو إلى إزالة كافة العوائق أمام الانتقال الآمن للمواطنين والسلع في الاتجاهين.

وفي الوقت الذي يرحب فيه المكتب التنفيذي للتنظيم الناصري تعز بتلك الخطوات العملية لفتح الطريقين، فإنه يعد تلك الخطوة بداية طيبة لفتح كافة الطرقات لتسهيل حركة انتقال المواطنين والسلع بدون قيود أو شروط، وضمان المرور الآمن للسلع والأفراد في مناطق سيطرته.

مؤكدًا أن فتح الطرقات والتنقل الآمن للمواطنين والسلع هو حق إنساني تكفله القوانين والأعراف في السلم والحرب من أي طرف كان.

إن المكتب التنفيذي للتنظيم الناصري بمحافظة تعز وهو يرحب بالخطوات العملية لفتح الطريقين في تعز، فإنه يؤكد أن الحصار الجائر لتعز قد حرم مواطنيها من خدمات وحقوق إنسانية عديدة، ومنها المياه التي يقع مصدرها الأساسي في مناطق سيطرة الحوثيين، كما أن الحصار حرم مواطني مدينة تعز من بيئة صحية ونظيفة، حيث أصبحت الأوبئة والأمراض تهدد حياة الناس فيها نتيجة قطع الطريق إلى مقلب القمامة الذي يتواجد خارجها.

والتنظيم الناصري بتعز وهو يقف أمام تلك القضايا، فإنه يجدد دعوته إلى ضرورة التعامل مع هذه القضايا باعتبارها ملفات إنسانية تتعلق بحياة الناس، ويدعو إلى إعادة ضخ المياه إلى مواطني مدينة تعز وفتح الطريق إلى مقلب القمامة في مفرق شرعب كحق إنساني لمواطني مدينة تعز.

ومن جهة أخرى، ثمن المكتب التنفيذي للتنظيم الناصري بتعز الإجراءات والقرارات الشجاعة التي اتخذها البنك المركزي تجسيدًا لصلاحياته ومسؤوليته المحددة بقانون إنشائه باعتباره الجهة المسؤولة عن إدارة السياسة النقدية في الجمهورية اليمنية.

صادر عن: المكتب التنفيذي للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري - تعز 10 يونيو 2024


اقرأ أيضاً : 

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. تفاصيل صادمة ترعب الدول العربية !