الاربعاء ، ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ ساعة ٠١:٠٨ صباحاً

لماذا يحتفظ الحوثيون بمئات المليارات من العملة الشرعية في بدرومات صنعاء؟!

في ردٍّ ناري، استنكر الصحفي والخبير الاقتصادي ماجد الداعري، ممارسات الحوثيين تجاه عملة الحكومة الشرعية.

 

|| الأخـبـار الأكـثـر زيـــارة
5 فئات ممنوعة من تناول القهوة.. ماذا يحدث لهم ؟ .. مفاجأة صادمة

 

5 علامات في العين تنذر بأمراض خطيرة.. إحداها تشير إلى ورم بالمخ

 

ماذا يحدث لجسمك عند تقليل السكر؟ وما الكمية الموصى بها يوميًا؟.. معلومة أول مرة تعرفها 

 

 تجعلك أكثر عرضة لمرض السكر.. تجنب ممارسة هذه العوامل بعد الان وهذه طرق الوقاية!!

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتجاهل انخفاض مستويات فيتامين د ؟ .. لن تتوقع الأعراض 

 

وأوضح الداعري: "إذا كانت عملة مناطق الشرعية غير قانونية، فلماذا تحتفظون بمئات المليارات منها في بدرومات صنعاء وما حولها؟"

وتابع الداعري قائلاً: "أليس ذلك بهدف إعدامها من السوق والمضاربة بها في المناطق المحررة، وتدمير القطاع المصرفي اليمني، وخلق طلب متزايد عليها من الحكومة الشرعية وبنكها المركزي لصرف المرتبات عبر شرائها منكم وسماسرتكم بمزادات شهرية؟ .

وتساءل: هل تدرون أن هذا يعود عليكم بالمليارات من فوارق الصرف الوهمية؟ أنتم لصوص الكهوف، تفعلون ذلك على حساب جوع الشعب وقيمة عملته المنهارة في المناطق المحررة بفعل حساستكم ولصوص التواطؤ معكم والعمالة لصالحكم."

وأضاف الداعري بغضب: "مع كل هذا الإجرام، لا تخجلون من تسمية أنفسكم بالأحرار وأهل القانون والسيادة، في حين تصفون الحكومة الشرعية المعترف بها عالمياً بالمرتزقة والمحتلين وتعتبرون عملتهم غير قانونية."

وأردف قائلاً: "تالله، إنكم لأقبح قباحة سلالية مناطقية حلت على أهل اليمن والمنطقة عموماً، ولن يدوم لكم حكم ولا سلطة. قريباً سيجتمع العالم أجمع لاقتلاع شأفتكم الشبابية العنصرية الخبيثة من اليمن. ولا أدام الله بؤس شعبكم في مناطق سطوتكم المليشياوية."

وفي ختام حديثه، تساءل الداعري عن السبب وراء تكديس الحوثيين للعملة الجديدة في مناطق سيطرتهم، ملمحاً إلى نواياهم الخبيثة واستغلالهم الوضع الاقتصادي لتحقيق مكاسب غير مشروعة.


اقرأ أيضاً : 

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. تفاصيل صادمة ترعب الدول العربية !