الاربعاء ، ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ ساعة ٠١:٢٥ صباحاً

الفنان السعودي محمد عبده يفاجئ جمهوره بإصابته بمرض خطير وينفجر باكياً على الهواء

بثت قناة العربية آخر رسالة صوتية عبر الواتساب على مايبدو، بين الفنان محمد عبده والأمير الراحل بدر بن عبدالمحسن قبل ليلة من وفاته.

 

|| الأخـبـار الأكـثـر زيـــارة
5 فئات ممنوعة من تناول القهوة.. ماذا يحدث لهم ؟ .. مفاجأة صادمة

 

5 علامات في العين تنذر بأمراض خطيرة.. إحداها تشير إلى ورم بالمخ

 

ماذا يحدث لجسمك عند تقليل السكر؟ وما الكمية الموصى بها يوميًا؟.. معلومة أول مرة تعرفها 

 

 تجعلك أكثر عرضة لمرض السكر.. تجنب ممارسة هذه العوامل بعد الان وهذه طرق الوقاية!!

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتجاهل انخفاض مستويات فيتامين د ؟ .. لن تتوقع الأعراض 

 

وفي التفاصيل، قال الفنان محمد عبده وهو يبكي وفي حالة تأثر: "يا حبيبي يابدر يا رفيق الدرب، وصديق العمر الوفي الحبيب، ياللي شكلنا خريطة المملكة العربية السعودية، وأشكالها الغنائية الجميلة، وطلعنا بكلمة واحدة مفهومة ومرغوبة في كل مكان، هذا شيء كبير جدا والأثر اللي صار فينا منها بسيط جدا".

وأضاف: "الآن أنت تأخذ كيماوي، وأنا أخذ كيماوي في باريس، أنا الآن أخذ كيماوي يا حبيبي، الله يحبنا، الله يرعاك ويرعانا ويرعى كل إنسان خدم بلده مثلنا".

من جهته، رد الأمير الراحل قائلا: "حبيبي يا محمد، أنا ما أدري ايش أقول، أنا داري إنك أقوى من كل شيء، أنا وأنت على طريق الشفاء وعلى طريق إننا نرجع أحسن وأحسن بإذن الله".

وتابع: "أنا متأكد يا محمد، أنت مو إنسان عادي، أنت تجاوزت صعاب ما شعر بها أي أحد، اللي أنجزته يا أبو عبدالرحمن تفخر به البلد، وأنا متأكد أنك ستتجاوز هذه المرة أيضا لأني واثق في الله سبحانه وتعالى ولأنك محمد ، وإن شاء الله نجتمع أنا وياك ونسوي أشغال ونغني، بس لا تتأخر عن أخوك، تراني أخوك دائما يا محمد وأنت حبيبي"


اقرأ أيضاً : 

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. تفاصيل صادمة ترعب الدول العربية !