الجمعة ، ١٩ يوليو ٢٠٢٤ ساعة ٠٦:١١ مساءً

مدرب  منتخبنا الوطني.. نريد هز شباك الإمارات النظيفة

أكد الجزائري نور الدين ولد علي، مدرب المنتخب الوطني، عزم منتخبنا في هز الشباك الإماراتية النظيفة، عندما يواجهه مساء غدٍ الخميس في أبوظبي، بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، لحساب المجموعة الثامنة التي تضم المنتخبين بالإضافة لمنتخبي البحرين والنيبال.

 

|| الأخـبـار الأكـثـر زيـــارة
5 فئات ممنوعة من تناول القهوة.. ماذا يحدث لهم ؟ .. مفاجأة صادمة

 

5 علامات في العين تنذر بأمراض خطيرة.. إحداها تشير إلى ورم بالمخ

 

ماذا يحدث لجسمك عند تقليل السكر؟ وما الكمية الموصى بها يوميًا؟.. معلومة أول مرة تعرفها 

 

 تجعلك أكثر عرضة لمرض السكر.. تجنب ممارسة هذه العوامل بعد الان وهذه طرق الوقاية!!

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتجاهل انخفاض مستويات فيتامين د ؟ .. لن تتوقع الأعراض 

 

وأعرب المدرب الجزائري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة، اليوم الأربعاء، عن تفاؤله في العودة بنتيجة إيجابية، ورغبة لاعبيه في التسجيل في مرمى مضيفه المنتخب الإماراتي.

وقال، إنه تابع المنتخب الإماراتي في كأس آسيا الأخيرة بقطر، والذي يمر بمرحلة انتقالية بين أجيال اللاعبين.

 وأضاف "نريد أن نهز الشباك النظيفة للمنافس في التصفيات الحالية، ونعمل على استراتيجية لتسجيل الأهداف في مباراة الغد، من خلال استغلال نقاط الضعف التي رصدناها".

وأكد "أن منتخبنا الوطني يرغب في تقديم أداء قوي، والخروج بنتيجة إيجابية في أبوظبي، لإضافة المزيد من النقاط إلى رصيدنا، وزيادة الثقة للاعبينا ستأتي مع تسجيل الأهداف في المباراة، خاصة أنه لا توجد لدينا غيابات مؤثرة".

وأختتم مدرب منتحبنا الوطني حديثه بالقول: لم نخض مواجهات تحضيرية للوقوف على مستوى اللاعبين خلال فترة الإعداد، والتي حاولنا خلالها إيجاد التوازن بين اللاعبين المحليين والمحترفين، بعدما امتد تحضيرنا الأول مع المحليين لمدة 20 يوماً، مع متابعة اللاعبين المحترفين خارج اليمن، وحاولنا خلالها العمل على تعويض عدم خوض مباريات تجريبية".

ويحتل منتخبنا الوطني المركز الثالث بترتيب المجموعة الثامنة برصيد ثلاث نقاط، بذات الرصيد النقطي لمنتخب البحرين ثاني الترتيب، فيما يتصدر المنتخب الإماراتي المجموعة برصيد ست نقاط، ويتذيل منتخب النيبال المجموعة دون نقاط، وكان المنتخب اليمني بقيادة مدربه السابق التشيكي سكوب، خسر بالجولة الأولى 0-2 في السعودية أمام المنتخب البحريني، ثم فاز 0/2 على مستضيفه المنتخب النيبالي.


اقرأ أيضاً : 

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. تفاصيل صادمة ترعب الدول العربية !