الاربعاء ، ٢٢ مايو ٢٠٢٤ ساعة ١٢:٠٤ مساءً

السلطة المحلية في البيضاء تدين الجريمة الحوثية البشعة بحق المدنيين في رداع

ادانت السلطة المحلية بمحافظة البيضاء، الجريمة البشعة التي نفذتها مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران صباح اليوم الثلاثاء في رداع والمتمثلة بتفجير 6 منازل للمواطنين على ساكنيها مما نتج عنه استشهاد أكثر من 15 شخص بينهم نساء وأطفال ودفنهم تحت الانقاض وإصابة اكثر من 30 جريح من النساء والرجال والاطفال.

 

|| الأخـبـار الأكـثـر زيـــارة
5 فئات ممنوعة من تناول القهوة.. ماذا يحدث لهم ؟ .. مفاجأة صادمة

 

5 علامات في العين تنذر بأمراض خطيرة.. إحداها تشير إلى ورم بالمخ

 

ماذا يحدث لجسمك عند تقليل السكر؟ وما الكمية الموصى بها يوميًا؟.. معلومة أول مرة تعرفها 

 

 تجعلك أكثر عرضة لمرض السكر.. تجنب ممارسة هذه العوامل بعد الان وهذه طرق الوقاية!!

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتجاهل انخفاض مستويات فيتامين د ؟ .. لن تتوقع الأعراض 

 

وأكد بيان صادر عنها، أن المليشيات الارهابية دأبت منذ بدء الحرب على البيضاء في استمرار مسلسل جرائمها اليومية في استهداف المدنيين العزل والسكان الآمنين في محافظة البيضاء.

وفي حين عبرت السلطة المحلية عن استنكارها وشجبها لهذه الجرائم النكراء التي تستهدف الأطفال والنساء والمدنيين، فإنها ناشدت المجتمع الإقليمي والدولي وهيئة الأمم المتحدة وكافة المراكز والمنظمات الدولية والإنسانية والحقوقية للوقوف أمام هذه الانتهاكات التي ترتكبها المليشيات الحوثية الارهابية بحق سكان محافظة البيضاء، والتي تتعارض مع القانون الدولي الإنساني ومبادئ واتفاقيات حقوق الإنسان، والمبادئ العالمية الخاصة بحماية المدنيين أثناء النزاعات .

وأكدت السلطة المحلية أن هذه الجريمة وما سبقها من إستهداف للمدنيين تعتبر جرائم حرب، داعية الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي ومجلس حقوق الإنسان إلى إدانة هذه الجريمة.


اقرأ أيضاً : 

السعودية تزف بشرى كبرى لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي وحاملي الإقامة المميزة والمستثمرين وحاملي تأشيرات الزيارة