الجمعة ، ١٩ يوليو ٢٠٢٤ ساعة ٠٧:٠٢ مساءً

حفل خطوبة الفنانة بلقيس فتحي على هذا المطرب الشهير تصدم طليقها وتثير ضجة.."أول الصور من ليلة العمر"

أعلنت الفنانة بلقيس فتحى أحدث أعمالها الغنائية وهى أغنية "ده اللى حصل" التى كتب كلماتها ولحنها أبو بكر سالم وغناها الفنان الراحل طلال المداح .

بلقيس قررت أن تعيد تقديم الأغنية مرة أخرى بصوتها وذلك بعد أن حققت نجاحاً كبيراً أثناء مشاركتها في حفل ليلة صوت الأرض، وهو الحفل الذي جمع عدد كبير من نجوم الطرب والغناء في العالم العربي .

|| الأخـبـار الأكـثـر زيـــارة
5 فئات ممنوعة من تناول القهوة.. ماذا يحدث لهم ؟ .. مفاجأة صادمة

 

5 علامات في العين تنذر بأمراض خطيرة.. إحداها تشير إلى ورم بالمخ

 

ماذا يحدث لجسمك عند تقليل السكر؟ وما الكمية الموصى بها يوميًا؟.. معلومة أول مرة تعرفها 

 

 تجعلك أكثر عرضة لمرض السكر.. تجنب ممارسة هذه العوامل بعد الان وهذه طرق الوقاية!!

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتجاهل انخفاض مستويات فيتامين د ؟ .. لن تتوقع الأعراض 

 

يذكر أن بلقيس قدمت مؤخراً حفل غنائي ضخم في القرية العالمية بدبي ، قدمت خلاله عدد من أشهر أغانيها، وأعلنت خلاله مساعدتها للمتضررين من الزلزال الذي ضړب الأراضي السورية وذلك بتبرعها بأجر حفلتها كاملاً لصالح متضرري الزلزال.

كما تألقت الفنانة اليمنية في حفل ختام كأس العالم 2022، والذي أقيم قبل المباراة النهائية التي تجمع منتخبي الأرجنتين وفرنسا.

وشاركت بلقيس فتحي، في «ميدلي» غنائي على أرض ملعب ستاد لوسيل الذي يحتضن ختام كأس العالم 2022، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الغناء في العالم، منهم دافيدو وعايشة وأوزونا وجيمس.

وعادت النجمة بلقيس لصدارة مؤشرات البحث بعد أنباء عن خطوبتها للمرة الثانية بعد أشهر من طلاقها.وقالت الأنباء أنها خطبت من الفنان العراقي سيف نبيل بمهر ملكي، وذلك بعد عملهما المشترك في أغنية "ممكن" والتي حققت شهرة كبيرة.

وتداول ناشطون صوراً للثنائي وقيل أنها من حفل الخطوبة، كتأكيد على ما نشر.لكن بلقيس نفت كل أنباء زواجها وكشفتموقفها من الزواج مجدداً، ملمحة ومواصفات رجل أحلامها وحقيقة عزوفها عن الزواج.

أما الصور المتداولة فهي من كواليس عملهما الفني ، وقالت بلقيس، في تصريحات لبرنامج mbc trending: "أعيش حاليًا حالة حب وراحة.. وأنا تزوجت نفسي لفترة وعايشة حالة حب وراحة مع نفسي".


اقرأ أيضاً : 

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. تفاصيل صادمة ترعب الدول العربية !