الجمعة ، ١٩ يوليو ٢٠٢٤ ساعة ٠٦:٠٢ مساءً

لهذا السبب.. النيابة المصرية تقر إحالة الفنانة شيرين عبد الوهاب للمحكمة

أصدرت النيابة العامة في مصر،قراراً بإحالة المطربة شيرين عبد الوهاب إلى محكمة جنح 6 أكتوبر، في واقعة اتهامها بسب وقذف المنتج محمد الشاعر، الممثل القانوني لشركة "ذي بيسمنت للإنتاج الفني"،.

 

|| الأخـبـار الأكـثـر زيـــارة
5 فئات ممنوعة من تناول القهوة.. ماذا يحدث لهم ؟ .. مفاجأة صادمة

 

5 علامات في العين تنذر بأمراض خطيرة.. إحداها تشير إلى ورم بالمخ

 

ماذا يحدث لجسمك عند تقليل السكر؟ وما الكمية الموصى بها يوميًا؟.. معلومة أول مرة تعرفها 

 

 تجعلك أكثر عرضة لمرض السكر.. تجنب ممارسة هذه العوامل بعد الان وهذه طرق الوقاية!!

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتجاهل انخفاض مستويات فيتامين د ؟ .. لن تتوقع الأعراض 

 

 ومن المقرر مثول الفنانة شيرين أمام المحكمة وعقد أولى الجلسات يوم 3 من فبراير المقبل.

وكشفت أوراق الدعوى، رقم 2070 لسنة 2023، والذي تقدّم بها صبحي جمال، محامي المنتج محمد الشاعر، أن شيرين عبد الوهاب "شهرّت" بموكله وتعدت عليه بالسب والقذف خلال مؤتمر صحافي.

وكانت مباحث الإنترنت بوزارة الداخلية، قد تلقت بلاغاً من محمد الشاعر، يتهم فيه شيرين عبد الوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير، بغير وجه حق خلال مؤتمر صحافي مصور ومنشور على منصات التواصل الاجتماعي.

من جانبه، قال صبحي جمال المحامي، في بيان صحافي، إن: "النيابة المختصة فتحت تحقيقاً قضائياً في الواقعة، واستمعت لأقوال موكلي، وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية، والذي انتهى إلى صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير".

وأضاف أن "النيابة طلبت بعدها تقرير جهاز الأمن السيبراني، والذي انتهى إلى صحة وسلامة الفيديو محل الاتهام، ما ترتب عليه استدعاء شيرين عبد الوهاب، لمواجهتها بتلك التقارير وأقوال موكلي، وتحريات المباحث الجنائية التي عززت منها، إلا أنها تغيبت عن الحضور، زاعمة أنها مُصابة بفيروس كورونا".

يذكر أن شيرين عبد الوهاب، قد تقدمت العام الماضي، ببلاغ للنائب العام، ضد المنتج محمد الشاعر، الممثل القانوني لشركة "ذي بيسمنت للإنتاج الفني "، واتهامه بالسيطرة على القناة الخاصة بها موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ونشر أغاني مملوكة لشركات أخرى، بشكلٍ مخالف للقانون.


اقرأ أيضاً : 

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. تفاصيل صادمة ترعب الدول العربية !