الجمعة ، ٢١ يونيو ٢٠٢٤ ساعة ٠١:٣٢ مساءً

الوزير الإرياني .. مليشيا الحوثي الإرهابية تستخدم التدليس والكذب أسلوباً ومنهجاً لها لتحقيق انتصارات إعلامية زائفة 

قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني أن مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران تستخدم التدليس والكذب أسلوباً ومنهجاً لتحقيق انتصارات إعلامية زائفة.

وأضاف الوزير الإرياني في سلسلة تغريدات نشرها بحسابه الشخصي بتويتر،رصدها محرر (وطن الغد) تحاول مليشيا الحوثي التحريش بين القوى والمكونات المنضوية في إطار الشرعية الدستورية بشكل مفضوح ينم عن خفة سياسية وأزمة حقيقية في ظل العزلة الداخلية والخارجية المتفاقمة التي تعيشها .

|| الأخـبـار الأكـثـر زيـــارة
5 فئات ممنوعة من تناول القهوة.. ماذا يحدث لهم ؟ .. مفاجأة صادمة

 

5 علامات في العين تنذر بأمراض خطيرة.. إحداها تشير إلى ورم بالمخ

 

ماذا يحدث لجسمك عند تقليل السكر؟ وما الكمية الموصى بها يوميًا؟.. معلومة أول مرة تعرفها 

 

 تجعلك أكثر عرضة لمرض السكر.. تجنب ممارسة هذه العوامل بعد الان وهذه طرق الوقاية!!

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتجاهل انخفاض مستويات فيتامين د ؟ .. لن تتوقع الأعراض 

 

 

 

مشيراً إلى لجوء عدد من قيادات الصف الأول في مليشيا الحوثي،خلال الأيام الماضية، لاختراع مسرحية استقبال من أطلق عليهم قيادات عسكرية في الشرعية بينهم مدير مكتب الفريق الركن علي محسن الاحمر نائب رئيس الجمهورية السابق، إلا أن هذه الكذبة لم تصمد لساعات بعد أن اتضحت حقيقة أن هذا الشخص لا تربطه أي علاقة بالشرعية ولا بمكتب الفريق علي محسن منذ العام 2014م.

وتابع الوزير الإرياني قائلاً، وبالمثل خرج القيادي الحوثي المدعو حسين العزي وهو المعروف بكذباته المدوية، ليدعي ان هناك معسكرات تابعة للشرعية تدين لهم بالولاء، وهذه الكذبة ذاتها رددها العزي كثيراً منذ اندلاع الحرب التي فجرها الإنقلاب، ليؤكد أن الكذب سلوك متجذر ويكاد يكون منهجية لدى الكهنوت منذ الأزل.

مؤكداً ،أن هذه الأكاذيب ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، وهي تكشف حجم الزيف والخداع الذي تمارسه مليشيا الحوثي الإرهابية، وبحثها عن تحقيق انتصارات وهمية لرفع الروح المعنوية لعناصرها، فيما هي في المقام الأول تمارس الخديعة بحقهم، فحبل الكذب كما يقال قصير.


اقرأ أيضاً : 

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. تفاصيل صادمة ترعب الدول العربية !