الجمعة ، ٢١ يونيو ٢٠٢٤ ساعة ٠٢:١٥ مساءً

بعد صومه في رمضان.. اللاعب بنزيما يشعل مواقع التواصل غضباً بسبب ما فعله اليوم ( صور )

تصدّرت اخبار جديدة تخص قائد ريال مدريد ولاعب منتخب فرنسا، كريم بنزيما، محرك البحث “غوغل” وحديث رواد منصات التواصل الاجتماعي بعد أن رُزق بمولوده الرابع من صديقته عارضة الأزياء الأمريكية جوردان أوزونا.

 

|| الأخـبـار الأكـثـر زيـــارة
5 فئات ممنوعة من تناول القهوة.. ماذا يحدث لهم ؟ .. مفاجأة صادمة

 

5 علامات في العين تنذر بأمراض خطيرة.. إحداها تشير إلى ورم بالمخ

 

ماذا يحدث لجسمك عند تقليل السكر؟ وما الكمية الموصى بها يوميًا؟.. معلومة أول مرة تعرفها 

 

 تجعلك أكثر عرضة لمرض السكر.. تجنب ممارسة هذه العوامل بعد الان وهذه طرق الوقاية!!

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتجاهل انخفاض مستويات فيتامين د ؟ .. لن تتوقع الأعراض 

 

وقالت الصحافة الإسبانية، إنّ كريم بنزيما صاحب الـ34 عاماً، رُزق بمولوده الرابع والأول من زوجته الأمريكية جوردان أوزونا التي يتابعها عبر موقع “إنستغرام” أكثر من 616 ألف شخص.

 

ولم يعلن بنزيما عن قدوم مولوده عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، بينما اكتفت حبيبته بإعلان خبر قدوم مولوده دون ذكر جنسه أو اسمه.

 

وجاء المولود بعد العلاقة التي ربطت جوردان أوزونا عارضة أزياء أمريكية، بلاعب كرة القدم ذي الأصول الجزائرية، وخرجت للعلن منذ أغسطس 2022.

 

وكان بنزيما قد رُزق كريم من زوجته الأولى بطفله الأول “إبراهيم”، ثم تزوج للمرة الثانية، وأنجب طفلين آخرين ثم تطلق، ولم يذكر أنه تزوج للمرة الثالثة من حبيبته الأمريكية، الأمر الذي أثار جدلا واسعا لدى نشطاء السوشيال ميديا جراء رزقه بمولود دون زواج.

 

نشطاء ينتقدون بنزيما بسبب مولوده الرابع

وانتقد كثيرون بنزيما اللاعب المسلم،الذي يحرص دائما على إظهار التزامه الديني من خلال أداء فرائضه الدينية من صيام وزيارة البقاع المقدسة وصلاة لإنجابه رضيع دون زواج.

 

وفي هذا السياق، قال ناشط عبر منصة “تويتر”: “مسلم يصوم و يصلي و يزني الله عليك يا اسطورة انت يا سيد الملاعب”.

 

وعلقت ناشطة ثانية بشكل ساخر على انجاب بنزيما لطفل الرابع من حبيبته، قائلة:”مش مراااته اومال اي الصيام والجلبية والتلات تمرات محدش وصله ان في زواج ف الاسلام ولا اي”.

 

وكتب حساب آخر على “تويتر”:”طاح من عيني!! يعني مسلم ومو متزوج حبيبته وجايب طفل غير شرعي لا حول ولا قوه إلا بالله”.

 

أما حساب “المزامير” فقد لفت إلى ن بنزيما متزوج حبيبته بعقد شرعي،قائلا:” لمن يستغرب ويسأل كيف ان كريم مسلم ويفعل هذا اي يزني ؟لا الرجل متزوجها بعقد عرفي في الجزائر غير مسجل قانونيا أبدا، مجرد ورقه واثنين شهود وعلى سنة الله ورسوله ومحتفظ بالورقة معاه وبذلك لا تستطيع الغدر فيه مستقبلا برفع القضايا والنفقة والاستحواذ على ثروته وخلافه

 


اقرأ أيضاً : 

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. تفاصيل صادمة ترعب الدول العربية !