الجمعة ، ١٩ يوليو ٢٠٢٤ ساعة ٠٦:١٠ مساءً

محبوبة الكثيرين .. ميزات فخمة لسيارة تويوتا سيكويا 2024 .. وسعرها في السعودية مفاجأة

ان ملايين الأشخاص من كافة أنحاء العالم يرغبون بالتعرف على ميزات سيارة تويوتا سيكويا 2024 خصوصا في المملكة العربية السعودية حيث انها من افضل السيارات التي يحبها جميع الأشخاص اللذين يحبون الفخامة في السيارات، وهذه هي ميزات السيارة التي أعلنت عنها الشركة: حيث أضافت شركة تويوتا الكثير من التعديلات على السيارة لتأتي بتصميم فريد ورائع وجذاب.

تحتوي سيارة تويوتا سيكويا 2024 من الداخل على مساحة فسيحة تتكون من ثلاثة صفوف. تأتي السيارة مع مجموعة نقل حركة هجينة لتعمل بالبنزين والكهرباء بشكل قياسي في جميع الفئات. السيارة أقتصادية جدل في أستلاك الوقود. كما تأتي السيارة بنظام دفع رباعي. تمت إضافة الكثير من تقنيات التكنولوجيا الحديثة للسيارة. مرايا سحب أختيارية جديدة قابلة للطي والتمديد والسحب. قدرة سحب السيارة تصل إلى 9000 رطل.

|| الأخـبـار الأكـثـر زيـــارة
5 فئات ممنوعة من تناول القهوة.. ماذا يحدث لهم ؟ .. مفاجأة صادمة

 

5 علامات في العين تنذر بأمراض خطيرة.. إحداها تشير إلى ورم بالمخ

 

ماذا يحدث لجسمك عند تقليل السكر؟ وما الكمية الموصى بها يوميًا؟.. معلومة أول مرة تعرفها 

 

 تجعلك أكثر عرضة لمرض السكر.. تجنب ممارسة هذه العوامل بعد الان وهذه طرق الوقاية!!

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتجاهل انخفاض مستويات فيتامين د ؟ .. لن تتوقع الأعراض 

 

كما يوجد فيداخلية تويوتا سيكويا 2024 مقصورة فخمة جدا تحتوي على الكثير من وسائل المعلومات والترفية. الصف الثالث في السيارة قابل للطي كهربائيا. مصابيح السيارة من نوع ليد. لوحة عدادات رقمية بقياس 12.3 بوصة. مقاعد أمامية مدفأة. مقاعد داخلية تم تنجيدها من أفخم وأفضل أنواع القماش والجلد. كما يوجد في toyota sequoia 2024 الكثير من وسائل الترفية والاتصال وهي كالتالي:

نظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو. كذلك يوجد في تويوتا سيكويا 2024 الكثير من وسائل الأمان والسلامة للسائق وي كالتالي: adas أنظمة مساعدة القيادة المتقدمة. التوقف التلقائي وتجنب الاصطدام الأمامي. نظام تنبيه مغادرة المسار. كما يوجد نظام تحذير النقطة العمياء. التنبية الخلفي لحركة المرور. سعر تويوتا سيكويا 2024 لم تعلن شركة تويوتا اليابانية عن سعر السيارة حتي الآن، ولكن أعلنت الشركة عن موعد نزول تويوتا سيكويا 2024 في الأسواق، حيث من المفترض أن السيارة سوف تتوفر في الأسواق في مطلع العام الجاري 2023، ينتظر قدوم هذه السيارة بفارغ الصبر الكثير من الأشخاص.


اقرأ أيضاً : 

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. تفاصيل صادمة ترعب الدول العربية !