الجمعة ، ٢١ يونيو ٢٠٢٤ ساعة ٠١:٥٤ مساءً

تعرف على تصريح رئيس الإتحاد السعودي للملاكمة حول الرياضية ودعم بلاده لها

أكد رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة عبدالله الحربي، أن المملكة باتت رائدة وواجهة الأحداث الرياضية العالمية، وأثبت أبناؤها أنهم رواد في عملية تنظيم هذه الأحداث، بصورة تعكس ثقافة المملكة رياضياً، وتقديم كل حدث بالشكل الذي يليق به وبسمعته وشهرته عالمياً.

جاء ذلك في تصريحٍ للحربي قبيل انطلاق النزالات السبعة التي استضافتها حلبة الدرعية مساء الليلة، بجانب النزال الأبرز والأهم "نزال الحقيقة"، الذي تنظمه وزارة الرياضة ممثلةً باتحاد الملاكمة، وموسم الدرعية، لافتاً الانتباه إلى المشاركة السعودية في هذا الحدث، من خلال أربعة ملاكمين سعوديين، سيواجهون في 4 نزالات ملاكمين من مختلف البلدان.

|| الأخـبـار الأكـثـر زيـــارة
5 فئات ممنوعة من تناول القهوة.. ماذا يحدث لهم ؟ .. مفاجأة صادمة

 

5 علامات في العين تنذر بأمراض خطيرة.. إحداها تشير إلى ورم بالمخ

 

ماذا يحدث لجسمك عند تقليل السكر؟ وما الكمية الموصى بها يوميًا؟.. معلومة أول مرة تعرفها 

 

 تجعلك أكثر عرضة لمرض السكر.. تجنب ممارسة هذه العوامل بعد الان وهذه طرق الوقاية!!

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتجاهل انخفاض مستويات فيتامين د ؟ .. لن تتوقع الأعراض 

 

لافتاً إلى الدعم الكبير الذي يحظى به الرياضي السعودي، عبر استضافة المملكة منافسات عالمية، وتنظيم بطولات كبرى محلية، ستسهم في صناعة جيل رياضي سعودي سيضع له بصمة عالمية بعون الله في المستقبل القريب.

وثمَّن رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة الدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة لرياضة الوطن، التي تترجمها قيادة رياضية شابة ومحترفة، ممثلةً في صاحبِ السموِّ الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارلمبية السعودية، متمنياً التوفيق للملاكمين السعوديين المشاركين في نزالات اليوم.


اقرأ أيضاً : 

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. تفاصيل صادمة ترعب الدول العربية !