الاثنين ، ٢٢ يوليو ٢٠٢٤ ساعة ٠٧:١١ مساءً

ريال مدريد بطلاً لكأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه، والهلال السعودي ثانياً

فاز ريال مدريد ببطولة كأس العالم للأندية 2023 بعد تغلبه على نظيره الهلال السعودي بنتيجة 5-3 في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب "الأمير مولاي عبدالله" بمدينة الرباط.

وبهذا الفوز، يتوج ريال مدريد بلقب مونديال الأندية للمرة الخامسة في تاريخه بعد أعوام 2014، و2016، و2017، و2018، ليعزز رقمه القياسي كأكثر فريق تتويجاً باللقب.

|| الأخـبـار الأكـثـر زيـــارة
إسرائيل تعلن عن عملية عسكرية لردع الحوثيين .. تفاصيل عاجلة

 

ليلى عبد اللطيف تبشر بعودة هذه الشخصية البارزة لرئاسة اليمن والتوافق عليه

 

ماذا يحدث لجسمك عند تقليل السكر؟ وما الكمية الموصى بها يوميًا؟.. معلومة أول مرة تعرفها 

 

 تجعلك أكثر عرضة لمرض السكر.. تجنب ممارسة هذه العوامل بعد الان وهذه طرق الوقاية!!

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتجاهل انخفاض مستويات فيتامين د ؟ .. لن تتوقع الأعراض 

 

وسجل الفريق الإسباني خماسيته حيث سجل كل من فينيسيوس جونيور (هدفان)، وفيدي فالفيردي (هدفان)، وكريم بنزيما في الدقائق 13، و18، و54، و58، و69.

وكانت نتيجة الشوط الأول بين ريال مدريد والهلال قد انتهت بنتيجة 2-1 من اللقاء الذي يجمعهما حالياً في نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب، والتي تقام على ملعب "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله".

وبدأ ريال مدريد التسجيل في الدقيقة 13 عن طريق نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور، بعد تلقيه تمريرة من كريم بنزيما، انفرد على إثرها بالمرمى، وسددها على يسار حارس الهلال، وأضاف فيدى فالفيردي ثانى أهداف الفريق الملكى فى الدقيقة 18، من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس الهلال.

فيما سجل المالي موسي ماريجا هدف الهلال الأول في الدقيقة 26 من زمن اللقاء، لينتهي الشوط الأول بهدفين لريال مدريد مقابل هدف للهلال.


اقرأ أيضاً : 

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. تفاصيل صادمة ترعب الدول العربية !