الجمعة ، ٢١ يونيو ٢٠٢٤ ساعة ٠٣:٠٩ مساءً

لكافة السعوديين والمقيمين : احصل الان على أحدث سيارات عبد اللطيف جميل بالتقسيط وبهذه الشروط الميسرة

إذا كنت تريد أن تحصل على سيارة جديدة بسعر منخفض وأيضا يوجد بها المزايا الجيدة والكماليات، فإليك أفضل شركات التمويل وهي شركة عبد اللطيف جميل بالسعودية، والتي توفر لك مجموعة رائعة من السيارات الجديدة، وتلك السيارات أحدث موديل، وهو موديل 2023 بسعر في متناول ايدي الجميع، وتلك السيارات بأسعار رمزية، وأيضا توجد مجموعة من عروض السيارات المتاحة في شهر ديسمبر، حتى تحصل على سيارتك المفضلة والتي تبحث عنها في السعودية، كما أن عروض السيارات متاحة لجميع الأشخاص من السعوديين والمقيمين بالمملكة، وتوفر لك الشركة أفضل الخدمات التمويلية الممكنة التي سوف تساعدك في امتلاك السيارة، بتوفير تمويل سيارات بسعر قسط منخفض.

عروض سيارات عبد اللطيف جميل متوفر أقوى وأفضل عروض السيارات لموديلات متنوعة، منها سيارات تويوتا 2023، وسيارات كيا 2023، وسيارات سوزوكي 2023، وجميع تلك السيارات لها عروض خاصة لجميع الأشخاص، ويجب أن يكون المتقدم لطلب تمويل السيارة بالتقسيط متوفر فيه جميع الشروط والمتطلبات المعلن عنها من قبل الشركة، والشركة تقدم عروض السيارات للسعوديين والغير سعوديين بالمملكة. شروط سيارات عبد اللطيف جميل

|| الأخـبـار الأكـثـر زيـــارة
5 فئات ممنوعة من تناول القهوة.. ماذا يحدث لهم ؟ .. مفاجأة صادمة

 

5 علامات في العين تنذر بأمراض خطيرة.. إحداها تشير إلى ورم بالمخ

 

ماذا يحدث لجسمك عند تقليل السكر؟ وما الكمية الموصى بها يوميًا؟.. معلومة أول مرة تعرفها 

 

 تجعلك أكثر عرضة لمرض السكر.. تجنب ممارسة هذه العوامل بعد الان وهذه طرق الوقاية!!

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتجاهل انخفاض مستويات فيتامين د ؟ .. لن تتوقع الأعراض 

 

المتقدم موظف بأحد القطاعات الحكومي أو الخاص. لا يقل الدخل الشهري عن 3,500 ريال. متاح للمتقاعدين حتى 70 عاما. لا يقل عمر المتقدم عن 18 عاما وحتى 60 للموظفين. متوفر تمويل السيارات للنساء. وجود رخصة سيارة سارية باسم المستفيد. تقديم كشف حساب بنكي لأخر  ثلاثة أشهر. السجل الائتماني نظيف في سمة ولا يوجد به أي متعثرات. كيفية الحصول على السيارات موديل 2023 يمكنك الدخول إلى شركة عبد اللطيف جميل عبر الموقع الإلكتروني للشركة، واختيار عروض السيارات الجديدة، والتي منها سوف تحصل على تمويل سيارة جديدة أحدث موديل بسعر جيد، وتقديم صورة من الهوية الوطنية، أو جواز السفر للمقيمين، وصورة طبق الأصل لرخصة القيادة، وتعبئة نموذج طلب الحصول على تمويل السيارات، وإثبات السكن بالمملكة، وسوف تأتيك رسالة تأكيد عبر حسابك الإلكتروني تفيد بالموافقة على طلبك، وهذا في حالة إذا كان جميع الأوراق والمستندات متوافقة مع الشروط المطلوبة، ومتوفر لك رقم خدمة عملاء عبد اللطيف جميل في السعودية 8002442211 للتواصل طوال أيام الأسبوع.


اقرأ أيضاً : 

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. تفاصيل صادمة ترعب الدول العربية !