الاثنين ، ٢٢ يوليو ٢٠٢٤ ساعة ٠٧:٥٦ مساءً

العرض الأضخم في تاريخ كرة القدم.. نادي عربي جديد يتحرك لخطف ميسي

ميسي

لا يزال نادي باريس سان جرمان الفرنسي يسعى جاهدا لإقناع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، بالانضمام إليه الصيف المقبل.

ولا يخف باريس سان جرمان استعراض قوته المالية الكبيرة، والعمل بشكل دؤوب من أجل إغراء “البرغوث”، خصوصا أن عقده مع النادي الكتالوني ينتهي في 30 يونيو المقبل.

|| الأخـبـار الأكـثـر زيـــارة
إسرائيل تعلن عن عملية عسكرية لردع الحوثيين .. تفاصيل عاجلة

 

ليلى عبد اللطيف تبشر بعودة هذه الشخصية البارزة لرئاسة اليمن والتوافق عليه

 

ماذا يحدث لجسمك عند تقليل السكر؟ وما الكمية الموصى بها يوميًا؟.. معلومة أول مرة تعرفها 

 

 تجعلك أكثر عرضة لمرض السكر.. تجنب ممارسة هذه العوامل بعد الان وهذه طرق الوقاية!!

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتجاهل انخفاض مستويات فيتامين د ؟ .. لن تتوقع الأعراض 

 

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن مصادر إعلامية، قولها إن باريس سان جرمان قدم بالفعل عرضا لضم ميسي لمدة موسمين، براتب “لا يمكن لأي من أندية الدوري الإسباني تحمله”، لكنها لم تذكر قيمة المبلغ بالتحديد.

 

وتعتقد إدارة النادي الفرنسي أن طموحات الفريق تتماشى مع رغبة ميسي (33 عاما) بالفوز في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى على الأقل قبل اعتزاله، مدعومة بمسيرة باريس سان جرمان الموفقة إلى الدور النصف النهائي حتى الآن، هذا الموسم، بعد بلوغ نهائي الموسم الماضي.

ولا يعد اهتمام باريس سان جيرمان بميسي أمرا جديدا، إذ يلهث النادي خلف اللاعب منذ سنوات مستغلا الطفرة المالية التي شهدها على مدار السنوات الماضية.

ولم يكشف قائد برشلونة حتى الآن عن خططه مع ناديه، لا سيما أن عقده ينتهي في غضون شهرين فقط.

ويعتقد كثيرون أن فوز برشلونة بكأس ملك إسبانيا، وفرصه بالفوز بلقب الدوري المحلي، يمكن أن يكون كافيا لإقناع ميسي بتمديد عقده.

 

ويستعد نادي ​الهلال​ السعودي لتقديم اضخم عروض في تاريخ كرة القدم لمهاجم نادي باريس سان جيرمان الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ تصل قيمته السنوية إلى 330 مليون يورو سنويا،

 

بعد ان وقع النصر السعودي عقدا مع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى عام 2025، ويستعد الهلال للمزايدة على عقد البرتغالي لجعل ميسي في مقدمة ترتيب الرواتب عالميا.

حيث يرغب الهلال في التعاقد مع ميسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ليقود الفريق ببطولة كأس العالم للأندية الشهر المقبل في المغرب،

في وقت ينتهي عقد الارجنتيني مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالي، بينما ترغب السلطات السعودية في نقل ميسي الى الدوري المحلي الامر الذي سيؤثر ايجاباً على صورة المملكة.

وكانت وسائل الإعلام السعودية، تحدثت عن تقديم نادي الهلال السعودي، العرض المغري للتعاقد مع البرغوث الأرجنيني ليونيل ميسي، بصفقة تصل إلى 300-400 مليون يورو، من أجل الرد على صفقة نادي النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كما وواصلت الصحيفة حديثها، ” إيردات باريس سان جيرمان من انضمام النجم الأرجنتيني. بلغت نحو 700 مليون يورو في الموسم الأول من التعاقد معه، بالإضافة إلى وجود 10 رعاة جدد مع زيادة قيمة الرعاية”.

 

وختمت الصحيفة، ” ليونيل ميسي ساهم في زيادة عدد القمصان المباعة لنادي باريس سان جيرمان. حيث وصل عددها إلى أكثر من مليون قميص. أي أكثر من 60% باسم اللاعب فقط”.

ومن الجدير بالذكر، بأن عقد ميسي سينتهي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في شهر يونيو/ حزيران عام 2023.


اقرأ أيضاً : 

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. تفاصيل صادمة ترعب الدول العربية !