الاربعاء ، ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ ساعة ١٢:٠٩ صباحاً

زفاف الفنانة لطيفة التونسية بعمر 61 عام يصدم الجمهور.. لن تصدقوا من هو العريس والمفاجأة في عمره!!

الفنانة لطيفة

تحقق الحلم اخيرا، كلمات رددها الجمهور بعد أن اشتعلت المواقع الاعلامية بأنباء تفيد بزواج الفنانة التونسية لطيفة بعمر 61 عام بالفنان اللبناني راغب علامة الذي يبلغ من العمر 60 عام، وهو ما شكل صدمه للجميع. وكانت قد انتشرت خلال الفترة الماضية شائعات حول ارتباط المطربة التونسية لطيفة بالمطرب اللبناني راغب علامة، مما أثار تساؤل متابعيهم على مواقع التواصل الإجتماعي.

ولم تكتفي بعض المواقع من نشر أخبار الزواج، بل أكدوا أن حفل الزفاف كان اسطورياً. وردا على هذه الانباء، قالت الفنانة لطيفة خلال لقائها مع راديو روتانا أنها اتعودت على ظهور هذه النوع من الشائعات، مضيفة أن من قبل  ظهرت شائعات أنها ارتبطت بالمطرب العراقي كاظم الساهر بسبب تعاونهما معًا في أحد الأغنيات.

|| الأخـبـار الأكـثـر زيـــارة
5 فئات ممنوعة من تناول القهوة.. ماذا يحدث لهم ؟ .. مفاجأة صادمة

 

5 علامات في العين تنذر بأمراض خطيرة.. إحداها تشير إلى ورم بالمخ

 

ماذا يحدث لجسمك عند تقليل السكر؟ وما الكمية الموصى بها يوميًا؟.. معلومة أول مرة تعرفها 

 

 تجعلك أكثر عرضة لمرض السكر.. تجنب ممارسة هذه العوامل بعد الان وهذه طرق الوقاية!!

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتجاهل انخفاض مستويات فيتامين د ؟ .. لن تتوقع الأعراض 

 

وأكدت لطيفة أن كل ما يتداول على مواقع التواصل الاجتماعي حول أن هناك علاقة عاطفية بالمطرب راغب علامة ما هي إلا شائعات سخيفة، وأن ظهورها معه في بعض الأماكن العامة لا يعني أنها تربطهم علاقة عاطفية، وذلك لأنهما تربطهم علاقة صداقة وود منذ سنوات طويلة. رقص لطيفة وراغب علامة ويرجع ذلك إلى ظهور لطيفة مع المطرب راغب علامة في أحد السهرات العامة، وهما يقومان بالرقص معاً بطريقة تلقائية وعفوية أمام الإعلام، وهذا الذي  سبباً في انتشار هذه الشائعة.


اقرأ أيضاً : 

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. تفاصيل صادمة ترعب الدول العربية !