الاربعاء ، ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ ساعة ١٢:٢٢ صباحاً

ضحت من اجله فماتت عزباء.. هذا هو الفنان الشهير الذي أحبته أمينة رزق وأقسمت أن لا تتزوج غيره "فغدرها".. لن تصدقوا من هو؟!

أمينة رزق

الفنانة امينة رزق، اسم لامع في عالم الفن، حيث كانت فنانة احبها الكثيرون لخفة ادوارها وجمال روحها. لم يكن غرام إمرأة برجل، بل كانت تشعر أنها سعيدة إذا كان سعيداً، فكانت «مرسال الغرام» بينه وبين حبيبته، فأحب وتزوج كثيرًا ولم يفكر يومًا في أمينة، التي عزفت عن الزواج وبقيت بقربه تسعد بساعات العمل معه وتتمنى لو تراه سعيدًا إلى الأبد.

عشقت الفنانة أمينة رزق مكتشفها الأول عميد المسرح العربي يوسف وهبي، وظلت مخلصة له دائمًا تحيا على أمل الارتباط به، فكان أستاذاً لها وصديقاً مقرباً، وكان دائماً يتردد بأن حبها له هو سبب عدم زواجها حتى وفاتها في عام 2003. وحينما أحب وهبي زوجته الأخيرة السيدة سعيدة منصور، بنت الباشاوات التي كانت متزوجة من رجل آخر، ساعدته أمينة على الزواج منها. راهبة المسرح كانت «مرسال الغرام» بين وهبي وحبيبته؛ حيث تنكرت في دور «خادمة» وبرعت في التمثيل إلى حد إقناع الزوج بذلك، وبقيت هكذا تحمل الرسائل بين العاشقين، ولم ينكشف أمرها حتى حصلت الزوجة على الطلاق وزالت العقبة بينها وبين وهبي وأصبح الزواج ممكنًا. أمينة رزق أدركت منذ اللحظة الأولى أن حبها لوهبي بدون أمل، ومع ذلك ظلت وفيّة له وسجلت للتاريخ الفني قصة حب نادرة لم تُكشف حدودها حتى الآن.

|| الأخـبـار الأكـثـر زيـــارة
5 فئات ممنوعة من تناول القهوة.. ماذا يحدث لهم ؟ .. مفاجأة صادمة

 

5 علامات في العين تنذر بأمراض خطيرة.. إحداها تشير إلى ورم بالمخ

 

ماذا يحدث لجسمك عند تقليل السكر؟ وما الكمية الموصى بها يوميًا؟.. معلومة أول مرة تعرفها 

 

 تجعلك أكثر عرضة لمرض السكر.. تجنب ممارسة هذه العوامل بعد الان وهذه طرق الوقاية!!

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتجاهل انخفاض مستويات فيتامين د ؟ .. لن تتوقع الأعراض 

 


اقرأ أيضاً : 

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. تفاصيل صادمة ترعب الدول العربية !