الاربعاء ، ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ ساعة ١٢:١٩ صباحاً

صدمة بعد اكتشاف الديانة الحقيقية للنجمة أنجلينا جولي.. ما قالته عن النبي محمد فاجأ الجميع؟!

انجلينا جولي

أنجلينا جولي هي واحدة من أشهر النساء في العالم ليس فقط لكونها من أهم الممثلات الأمريكيات، ولكن لالتزامها تجاه القضايا الإنسانية، إذ تبرعت بالملايين للمحتاجين عبر العالم. ولدت أنجلينا جولي في 4 يونيو/ حزيران 1975 في لوس أنجلوس، وهي ممثلة على جوائز عالمية عديدة وفي مقدمة النساء الأكثر تأثيرا في العالم. ومن أشهر أفلامها السينمائية: تشانجيلنغ أو التحدي سنة 2008 و جيا سنة 1998.

يعتقد الكثير من الجمهور أن أنجلينا جولي تدين الديانة المسيحية ومن ثم اعتنقت الإسلام، بعد ان قامت بارتداء الحجاب في العديد من الزيادة للدول الإسلامية، ولكن في الحقيقة فهي ليست مسلمة فقد ولدت لعائلة من اصل مسيحي ولكنها ليست مسيحية ولم تصح على ديانتها.  وذكرت جولي في احد اللقاءات انها ستعمل على تعليم أبنائها جميع الأديان وتترك لها حرية الاختيار بينها، كما وتدرس جولي جميع الأديان لتعلم أبنائها، وديانتها اقرب الى الالحاد.

|| الأخـبـار الأكـثـر زيـــارة
5 فئات ممنوعة من تناول القهوة.. ماذا يحدث لهم ؟ .. مفاجأة صادمة

 

5 علامات في العين تنذر بأمراض خطيرة.. إحداها تشير إلى ورم بالمخ

 

ماذا يحدث لجسمك عند تقليل السكر؟ وما الكمية الموصى بها يوميًا؟.. معلومة أول مرة تعرفها 

 

 تجعلك أكثر عرضة لمرض السكر.. تجنب ممارسة هذه العوامل بعد الان وهذه طرق الوقاية!!

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتجاهل انخفاض مستويات فيتامين د ؟ .. لن تتوقع الأعراض 

 

وكانت أنجلينا جولي فاجأت المسلمين بدفاعها عن النبي محمد بعد عرض فيلم مسيئ لسيد البشرية؛ فقامت بارتداء الحجاب وعبرت عن أسفها لما تم عرضه في أمريكا من فيلم يُسئ للإسلام، وقالت: "إن الفيلم الذي نزل ما هو إلا حرب على الإسلام، فدافعوا عن دينكم أيها المسلمون".


اقرأ أيضاً : 

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. تفاصيل صادمة ترعب الدول العربية !