الاثنين ، ٢٢ يوليو ٢٠٢٤ ساعة ٠٧:٢٦ مساءً

خطوبة جنى مقداد تحرق مواقع التواصل وتفجر ضجة.. أول صورة للعريس.. "طلع أوسم مليون مرة من وليد وعصومي"!!

جنى مقداد

تداول رواد منصات التواصل أنباء عن خطوبة نجمة طيور الجنة جنى مقداد ونشروا “صورة” لها رفقة شقيقها المعتصم كُتب عليها “ماشاء الله خطوبة جنى مقداد” وهو الأمر الذي فجر ضجة واسعة.

الصورة أثارت حالة من الصدمة والجدل الواسع على مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد كشف هوية عريسها، حيث أكد العديد منهم أنه شقيق زوجة ​الوليد مقداد​  نور غسان.

|| الأخـبـار الأكـثـر زيـــارة
إسرائيل تعلن عن عملية عسكرية لردع الحوثيين .. تفاصيل عاجلة

 

ليلى عبد اللطيف تبشر بعودة هذه الشخصية البارزة لرئاسة اليمن والتوافق عليه

 

ماذا يحدث لجسمك عند تقليل السكر؟ وما الكمية الموصى بها يوميًا؟.. معلومة أول مرة تعرفها 

 

 تجعلك أكثر عرضة لمرض السكر.. تجنب ممارسة هذه العوامل بعد الان وهذه طرق الوقاية!!

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتجاهل انخفاض مستويات فيتامين د ؟ .. لن تتوقع الأعراض 

 

الأخبار التي تم تداولها لم يتم تأكيدها، خاصة وأن جنى مقداد تبلغ من العمر 14 عاماً، وبذلك فإن والديها من المستحيل أن يتقبلوا فكرة إرتباطها قبل أن تبلغ سن الرشد كحد أدنى. في سياق متصل نشرت حسابات فنية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة لشقيق زوجة نجم طيور الجنة الوليد مقداد نور غسان. وظهر في الصورة شاب شديد الوسامة الى جوار نور غسان قال المعلقون أنه شقيقها عزوز خطيب نجمة طيور الجنة ​جنى مقداد​.

وأشاد رواد مواقع التواصل بوسامة عزوز غسان مشيرين الى أنه أوسم من الوليد وعصومي مقداد. وتداول رواد مواقع التواصل في وقت سابق صورة نجمة طيور الجنة ، ​جنى مقداد​، إلى جانب شقيقها ​معت وجنى مقداد هي الابنة الوحيدة لمالك قناة طيور الجنة خالد مقداد وقد عرفت من خلال تقديمها العديد من الأناشيد في قناة والدها الفضائية.  

واشتهرت جنى بكل الأناشيد التي أدتها أداءً لقي تفاعل الوطن العربي بأكمله، وحققت مشاهدات كبيرة سواء على قناة طيور الجنة الفضائية أو على قناة اليوتيوب الخاصة بهم.


اقرأ أيضاً : 

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. تفاصيل صادمة ترعب الدول العربية !