الاثنين ، ٢٢ يوليو ٢٠٢٤ ساعة ٠٧:٢٤ مساءً

أول صورة لحبيبة مبابي الحسناء التي تحولت من ذكر إلى أنثى!! ملكة جمال!

كيليان مبابي

بعد تتويج النجم الفرنسي كيليان مبابي بلقب هداف مونديال قطر 2022، بتسجيله 8 أهداف، إنتشرت العديد من الاخبار التي تخص الحياة الخاصة باللاعب الفرنسي، ومعلومات جديدة عنه. وكشفت مجلة ايطالية باسم Corriere dello Sport أنباء وصفت بالمفاجأة الصادمة تتعلق بنجم المنتخب الفرنسي وفريق باريس سان جيرمان الشهير كيليان مبابي لوتين،، شكلت صدمة كبيرة لجمهوره.

نقلت الصحيفة الإيطالية خبرًا صادمًا حول هوية حبيبة اللاعب الفرنسي الجنسية، وقالت الصحيفة إن اللاعب الشهير يواعد اول عارضة أزياء متحولة تظهر على غلاف مجلة Playboy  الشهيرة، واسمها إينيس راو. وأضافت المجلة بأن حبيبة اللاعب هي متحولة فرنسية من أصول عربية وتحديدًا من الجزائر، وبحسب الصحيفة فإن علاقة الثنائي بدأت منذ شهور، وتحديدًا من شهر مايو الماضي خلال تواجدهما في مهرجان كان السينمائي.

|| الأخـبـار الأكـثـر زيـــارة
إسرائيل تعلن عن عملية عسكرية لردع الحوثيين .. تفاصيل عاجلة

 

ليلى عبد اللطيف تبشر بعودة هذه الشخصية البارزة لرئاسة اليمن والتوافق عليه

 

ماذا يحدث لجسمك عند تقليل السكر؟ وما الكمية الموصى بها يوميًا؟.. معلومة أول مرة تعرفها 

 

 تجعلك أكثر عرضة لمرض السكر.. تجنب ممارسة هذه العوامل بعد الان وهذه طرق الوقاية!!

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتجاهل انخفاض مستويات فيتامين د ؟ .. لن تتوقع الأعراض 

 

من هي إينيس راو؟ وأشارت الصحيفة بأن راو ولدت في عام 1990 كـ ذكر، وفي عمر الـ 16 أجرت عملية جراحية لتتحول إلى أنثى بعد ألهمتها قصة حياة عارضة الأزياء الانجليزية كارولين كوزي. وعاشت إينيس راو حياتها كفتاة حتى أصبح عمرها 24 عامًا واعلنت أنها متحولة جنسيًا. من هو كيليان مبابي لوتين؟ هو لاعب كرة قدم فرنسي، وهو من مواليد 1998، ويلعب في مركز الهجوم مع نادي باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي و‌المنتخب الفرنسي، وهو واحد من أفضل اللاعبين في العالم. حاز مبابي على العديد من الجوائز من بينها جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الفرنسي،  وبالاضافة إلى جائزة الفتى الذهبي. في عام 2017.

يذكر أن والدة مبابي تنحدر أيضا من أصول جزائرية، وهي فايزة العماري من مواليد 1974، ولاعبة كرة يد فرنسية سابقة، لعبت في الدوري الفرنسي الأول لكرة اليد مع نادي آس بوندي من أواخر التسعينات إلى أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وكانت تلعب في مركز الجناح الأيمن.


اقرأ أيضاً : 

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. تفاصيل صادمة ترعب الدول العربية !