الجمعة ، ١٩ يوليو ٢٠٢٤ ساعة ٠٦:٠٤ مساءً

داومت على شرب كوب من هذا المشروب.. ريجيم "عجيب" أفقد غادة عبد الرازق 14 كيلو خلال أسبوعين فقط!!

غادة عبدالرازق

تصدرت النجمة المصرية غادة عبد الرزاق مؤشر بحث جوجل؛ ومواقع التواصل الإجتماعي بسبب نشر صور لها ظهرت فيها برشاقة لافتة نالت إعجاب جمهورها. زنشرت غادة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" نظامها الغذائي ليستفيد منه متابعيها. وتتّبع غادة حمية غذائية قاسية لمدّة يومين فقط. 

وتعتمد حمية من الدكتور "أوز" التي تمنع تناول الطعام لمدة يومين وتستبدل الوجبات بمشروبٍ مصنوع من الفاكهة والخضار والبذور.  وتساعد هذه المشروبات الجسم على التخلص من السموم المكدّسة فيه، ما يسمح بخسارة الوزن بطريقةٍ أسرع ويخلّص من نفخة البطن.  تعرف معنا في هذا المقال على ريجيم غادة عبد الرازق الذي ساعدها على خسارة 14 كيلوغرامات من وزنها بطريقة سهلة وخلال أسبوعين فقط. مشروب الفطور: ملعقتان صغيرتان عصير البرتقال + ملعقة كبيرة زيت اللوز + موزة+ كوب توت + ربع كوب سبانخ + ملعقة كبيرة بذور كتان + كوب ماء. مشروب الغداء: كوب كرنب + ثمرة خيار واحدة + أربعة أعواد كرفس + نصف عصير برتقالة + نصف ثمرة تفاح أخضر + نصف كوب من حليب اللوز + ملعقة كبيرة زيت جوز الهند + كوب أناناس.

|| الأخـبـار الأكـثـر زيـــارة
5 فئات ممنوعة من تناول القهوة.. ماذا يحدث لهم ؟ .. مفاجأة صادمة

 

5 علامات في العين تنذر بأمراض خطيرة.. إحداها تشير إلى ورم بالمخ

 

ماذا يحدث لجسمك عند تقليل السكر؟ وما الكمية الموصى بها يوميًا؟.. معلومة أول مرة تعرفها 

 

 تجعلك أكثر عرضة لمرض السكر.. تجنب ممارسة هذه العوامل بعد الان وهذه طرق الوقاية!!

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتجاهل انخفاض مستويات فيتامين د ؟ .. لن تتوقع الأعراض 

 

مشروب العشاء: كوب توت + نصف كوب مانجو + نصف كوب أوراق كرنب + ربع ثمرة أفوكادو + ملعقة صغيرة عصير البرتقال + ملعقة كبيرة بذر الكتان + ربع كوب فلفل ملوّن + كوب ونصف ماء جوز الهند.  يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق هو مسلسل "لحم غزال"، الذي عُرض في رمضان 2021، من بطولة وفاء عامر، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، أحمد خليل ونجوم آخرين.


اقرأ أيضاً : 

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. تفاصيل صادمة ترعب الدول العربية !