الجمعة ، ١٩ يوليو ٢٠٢٤ ساعة ٠٥:٤٦ مساءً

أخيرا انكشف السر.. السبب الحقيقي وراء طلاق أبو جوليا عن سماح سهيل يتضح للعلن من مصدر مقرب والجمهور مصدوم! "ربنا نجاها" ما القصة؟

ابو جوليا

لا صوت يعلو فوق صوت السوشيال ميديا وبالرغم من أجواء كأس العالم السائدة  إلا أن خبر انفــصال الشيف أبو جوليا عن زوجته الطبيبة سماح سهيل تصدر كل محركات البحث على جوجل في كل الدول العربية لما يتمتع به من شعبية كبيرة. في مفــاجأة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أعلنت سماح سهيل، زوجة الشيف الفلسطيني الشهير على مواقع التواصل «أبو جوليا»، نبأ انفــصالهما، دون أن ينوه زوجها لذلك.

وحدث ذلك وسط حيرة المتابعين الذين صـدموا بالخبر، نظرًا لأن معظم فيديوهاته كانت لا تخلو من تعليقات زوجته المضحكة بصوتها دون ظهور صورتها، كتبت زوجة الشيف أبو جوليا عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”: «لا يطاق، الشعور بتراكم المعاناة ينفجر في هذه الصرخة، هذا لا يمكن أن يستمر، لا أحد ولا الحب يستحق أن تفقد نفسك من أجله، لقد عشت كل ذلك، رأيت كل ذلك، لقد نجوت من كل ذلك".  موضحة أن الطــلاق قبل نحو 4 أشهر وتحديدًا 2 أغسطس الماضي، ونزل الخبر كصـاعقة على محبي الشيف أبو جوليا خاصة أنه لم ينوه على ذلك مطلقا وسط حيرة المتابعين الذين صــ وا بالخبر حيث أن معظم فيديوهاته لا تخلو من تعليقات زوجته المضحكة بصوتها دون ظهور صورتها.

|| الأخـبـار الأكـثـر زيـــارة
5 فئات ممنوعة من تناول القهوة.. ماذا يحدث لهم ؟ .. مفاجأة صادمة

 

5 علامات في العين تنذر بأمراض خطيرة.. إحداها تشير إلى ورم بالمخ

 

ماذا يحدث لجسمك عند تقليل السكر؟ وما الكمية الموصى بها يوميًا؟.. معلومة أول مرة تعرفها 

 

 تجعلك أكثر عرضة لمرض السكر.. تجنب ممارسة هذه العوامل بعد الان وهذه طرق الوقاية!!

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتجاهل انخفاض مستويات فيتامين د ؟ .. لن تتوقع الأعراض 

 


اقرأ أيضاً : 

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. تفاصيل صادمة ترعب الدول العربية !