الجمعة ، ١٩ يوليو ٢٠٢٤ ساعة ٠٦:٥٧ مساءً

رد فعل صادم من ابو جوليا بعد اعلان خبر انفصاله.. هذا ما فعله مع المشجعات وأحرق قلب طليقته!! صور

نزل خبر انفصال الشيف ابو جوليا عن زوجته سماح سهيل كصاعقة على محبي الشيف أبو جوليا خاصة أنه لم ينوه على ذلك مطلقا وسط حيرة المتابعين الذين صــدموا بالخبر حيث أن معظم فيديوهاته لا تخلو من تعليقات زوجته المضحكة بصوتها دون ظهور صورتها.

ورغم إعلان زوجته نبأ انفــ صالهما، وانتشار الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، لم يبدي الشيف اي ردة فعل مباشرة بل اكتفى «أبو جوليا» بنشر فيديوهات من مدرجات مباراة المغرب والبرتغال، ليوثق لحظة استعداده للمباراة، واحتفالاته بعدها، دون أن يبدي أي ردة فعل على كل زوجته والأنباء المتداولة.

|| الأخـبـار الأكـثـر زيـــارة
5 فئات ممنوعة من تناول القهوة.. ماذا يحدث لهم ؟ .. مفاجأة صادمة

 

5 علامات في العين تنذر بأمراض خطيرة.. إحداها تشير إلى ورم بالمخ

 

ماذا يحدث لجسمك عند تقليل السكر؟ وما الكمية الموصى بها يوميًا؟.. معلومة أول مرة تعرفها 

 

 تجعلك أكثر عرضة لمرض السكر.. تجنب ممارسة هذه العوامل بعد الان وهذه طرق الوقاية!!

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتجاهل انخفاض مستويات فيتامين د ؟ .. لن تتوقع الأعراض 

 

وخرج الشيف «أبو جوليا» في من ملعب مباراة المغرب والبرتغال، ليرصد الأجواء التي يعيشها داخل الاستاد، بينما شاهده في لحظتها أكثر من 22 ألف متابع، ورغم أن بهم حاول سؤاله عن نبأ الانفــ صال المتداول وتصريحات زوجته، إلا أنه لم يعلق بأي كلمة، وتجاهل هذه التعليقات.

وظهر «أبو جوليا» في مدرجات المباراة حــــاملا العلمين المغربي والفلسطيني، وفور انتهاء المباراة نشر فيديو للحظات الأخيرة قبل إطلاق الحكم صافرة، وعلق عليه بـ «الله أكبر».

كذلك، تفاعل الشيف الفلسطيني مع عدد من المشجعين داخل الاستاد وخارجه، ونقل عبر كاميرته الأجواء الاحتفالية بانتصار المنتخب المغربي، متفاعلا معهم.

كانت قد أعلنت سماح سهيل، زوجة الشيف الفلسطيني الشهير على مواقع التواصل «أبو جوليا»، نبأ انفـــ صالهما، دون أن ينوه زوجها لذلك.


اقرأ أيضاً : 

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. تفاصيل صادمة ترعب الدول العربية !