الاثنين ، ٢٢ يوليو ٢٠٢٤ ساعة ٠٧:٤٨ مساءً

لن تصدقوا بأن هذا العادات السيئة والمقززة يفعلها النجوم.. منهم يسرا وأشرف عبد الباقي!!

قد يظن البعض أن نجومهم المفضلين تخلو تصرفاتهم من العادات السيئة والعجيبة، لكن صدقوا أن نجوم هوليوود تزخر تصرفاتهم بالعادات الغريبة، التي لا يمكنكم تصورها. في هذا التقرير نستعرض لكم أبرز العادات السيئة والقهرية التي يعاني منها العديد من النجوم وهذه العادات السيئة كشف عنها أصحابها، أو أحد المقربين منهم:

- ​يسرا​ تخاف الحسد الى حد الوسوسة في العالم العربي، لا تغيب بعض العادات السيئة عن النجوم، فأغلبهم يعانون من عادة لا يمكنهم التخلص منها، ومن هذه العادات ما هو مضحك، ومنها ما هو ناتج عن وسواس قهري. فالممثلة المصرية يسرا، من الشخصيات التي تخاف كثيراً من الحسد، لذلك ترتدي دائماً خرزة زرقاء في أي ظهور لها، كما أنها تستعين بقراءة القرآن بشكل دائم لمحاربة الحسد. بدوره الممثل المصري ​صلاح السعدني​ يعاني من "فوبيا" الطائرات، حيث لا يستطيع ركوب الطائرة، وهذا ما نقله الممثل أحمد زاهر عن الممثل أحمد صلاح السعدني، الذي أكد أن والده لا يستطيع ركوب الطائرة تحت أي ظرف. الخوف من الأماكن العالية، لا يضاهي "فوبيا" الممثل ​كريم محمود عبد العزيز​، الذي يعاني من "فوبيا" المصاعد الكهربائية، حيث كشف عن ذلك الممثل بيومي فؤاد، عندما أشار الى أنه كان يلحظ دائماً حضور كريم محمود عبد العزيز إلى مكتب المنتج محمد السبكي من منطقة مختلفة عن تلك الخاصة بالمصعد الكهربائي، ليكتشف بعدها أن كريم لا يستقل المصعد نهائياً.

|| الأخـبـار الأكـثـر زيـــارة
إسرائيل تعلن عن عملية عسكرية لردع الحوثيين .. تفاصيل عاجلة

 

ليلى عبد اللطيف تبشر بعودة هذه الشخصية البارزة لرئاسة اليمن والتوافق عليه

 

ماذا يحدث لجسمك عند تقليل السكر؟ وما الكمية الموصى بها يوميًا؟.. معلومة أول مرة تعرفها 

 

 تجعلك أكثر عرضة لمرض السكر.. تجنب ممارسة هذه العوامل بعد الان وهذه طرق الوقاية!!

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتجاهل انخفاض مستويات فيتامين د ؟ .. لن تتوقع الأعراض 

 

العادات السيئة المرتبطة بالخوف، لا تشبه العادة المثيرة للضحك التي يعاني منها الممثل أشرف عبد الباقي، الذي يضع ساعته أسفل الوسادة التي ينام عليها بشكل يومي، حيث لا يمكنه النوم من دون أن يقوم بتلك الخطوة. وأخيراً مع عادة غريبة تعاني منها الممثلة يسرا اللوزي، حيث أنها من عشاق أكلة "الملوخية"، لكنها لا تتناولها عند طهيها، بل باليوم التالي، حيث تعتقد أن الملوخية تكون بمذاق أفضل بعد يوم من طهيها.


اقرأ أيضاً : 

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. تفاصيل صادمة ترعب الدول العربية !