الجمعة ، ١٩ يوليو ٢٠٢٤ ساعة ٠٤:٥٧ مساءً

وأخيراً .. المحكمة تفصل بين زينة وطليقها أحمد عز والجمهور مصدوم.. "لن تصدقوا ما اثبتته التحاليل الجينية بشأن الابناء"!!

احمد عز وزينة

ألزمت محكمة الأسرة بمدينة نصر الفنان أحمد عز بدفع مبلغ 600 ألف جنيه مصروفات دراسية لتوأم طليقته الفنانة زينة "زين الدين وعز الدين".

وكان محامي الفنانة زينة، تقدّم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر، بطلب يحمل رقم 831 لسنة 2016، طالب فيه بإلزام الفنان أحمد عز بتأدية نفقة شهرية بنوعيها إلى طفلي موكلته عز الدين وزين الدين بعد ثبوت نسبهما له.

|| الأخـبـار الأكـثـر زيـــارة
5 فئات ممنوعة من تناول القهوة.. ماذا يحدث لهم ؟ .. مفاجأة صادمة

 

5 علامات في العين تنذر بأمراض خطيرة.. إحداها تشير إلى ورم بالمخ

 

ماذا يحدث لجسمك عند تقليل السكر؟ وما الكمية الموصى بها يوميًا؟.. معلومة أول مرة تعرفها 

 

 تجعلك أكثر عرضة لمرض السكر.. تجنب ممارسة هذه العوامل بعد الان وهذه طرق الوقاية!!

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتجاهل انخفاض مستويات فيتامين د ؟ .. لن تتوقع الأعراض 

 

وشهدت محاكم الأسرة،  9 سنوات من الصراعات بين الفنان أحمد عز وزينة، ولم تتوقف حتى الآن، فما بين محكمة الأسرة في مدينة نصر، وبين مجمع محاكم التجمع الخامس، تتعدد الجلسات. شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل، عندما أعلنت الفنانة زينة في عام 2014 أنها تزوجت من الفنان أحمد عز في يونيو 2012، وأنجبت توأم هما زين الدين وعز الدين في أكتوبر 2013، ولكن أنكر الفنان أحمد عز ذلك. وفي الخامس والعشرين من يونيو 2015، حسم القضاء الأزمة التي شغلت الرأي العام طوال 18 شهرًا، وقرر إثبات نسب طفلي الفنانة زينة للفنان أحمد عز، حيث قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، بإثبات نسب توأم الفنانة زينة للفنان أحمد عز بصفته والدهما، بعدما تخطى عمر الطفلين السنة والنصف، وقد «تضمن الحكم الصيغة التنفيذية. وأعطت المحكمة الحق للفنانة زينة في استخراج شهادات الميلاد للتوأم والأوراق الرسمية الخاصة بهما»، وما زال الصراع قائما بين الفنان أحمد عز وزينة في ساحات المحاكم، حيث قضى الأثنان ما يقرب من 9 سنوات حتى الآن  بعد أن قررت محكمة الأسرة ، حجز الحكم في دعوى مطالبة الفنان أحمد عز بمصاريف المدرسة عن عام 2020، والتي تصل إلي 50 ألف جنيه في الشهر.

وأشارت أوراق الدعوى، إلى أن الفنانة زينة، وضعت طفليها في يوم 10 فبراير من عام 2014، لكن الفنان أحمد عز رفض الاعتراف بهما، ومن هنا كانت بداية الخلاف بينهما، ومع مرور الأيام، فيما قررت محكمة أسرة مدينة نصر، بإثبات نسب التوأم للفنان أحمد عز وذلك بعد صراع دام لشهور في ساحة المحكمة واجراء تحليل DNA.

وفي يوم 1 أغسطس من عام 2015، امتنع الفنان أحمد عز من الاستلام قرار المحكمة، وقرر أن يستأنف على قرار المحكمة، قدم المحامي أشرف عبدالعزيز، دفاع الفنان أحمد عز، باستئناف أمام محكمة أسرة التجمع الخامس.


اقرأ أيضاً : 

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. تفاصيل صادمة ترعب الدول العربية !