الجمعة ، ١٩ يوليو ٢٠٢٤ ساعة ٠٥:٥٥ مساءً

أحلام تخضع لعملية تجميل "فاشلة" وتصدم الجمهور بشكلها الجديد!! تغيرت جذريا والجمهور: حرام عليكي !!

الفنانة أحلام

دار نقاش بين القارئ والمنشد الإسلامي الكويتي، مشاري العفاسي والفنانة أحلام الشامسي بعد تغريدة نشرها عن ميسي عقب خروج المنتخب السعودي من مونديال قطر 2022.

وقال العفاسي عن اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي في تغريدة نشرها على صفحته الرسمية بتويتر ثم قام بحذفها: “الآن وبعد خروج الصقور .. كل الأمنيات لهذا الأسطورة، اللي فزنا عليه.. بأن يحمل كأس العالم .. يستاهل”.

|| الأخـبـار الأكـثـر زيـــارة
5 فئات ممنوعة من تناول القهوة.. ماذا يحدث لهم ؟ .. مفاجأة صادمة

 

5 علامات في العين تنذر بأمراض خطيرة.. إحداها تشير إلى ورم بالمخ

 

ماذا يحدث لجسمك عند تقليل السكر؟ وما الكمية الموصى بها يوميًا؟.. معلومة أول مرة تعرفها 

 

 تجعلك أكثر عرضة لمرض السكر.. تجنب ممارسة هذه العوامل بعد الان وهذه طرق الوقاية!!

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتجاهل انخفاض مستويات فيتامين د ؟ .. لن تتوقع الأعراض 

 

وردت الفنانة أحلام الشامسي على العفاسي بتغريدة قالت فيها: “لا ان شاء الله ما يفوز بحولٍ من الله وقوته سبحانه من يقول كن فيكون..”.

ليرد عليها مغرد بتعليق قال فيه: “ام فاهد مشخصنتها معاه”.

وفي وقت سابق شارك ناشطون وصفحات فنية في مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة أحلام بعد خضوعها لعملية تجمبل فاشلة.

وقد ضجت السوشيال ميديا بأحاديث عن تشوه وجه الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي بعدما ظهرت واطلت على جمهورها من مسرح "الدانة".

وجاءت الضجة بعد ان ظهرت الفنانة الإماراتية، بملامح مختلفة تماماً في الصورة وسط تساؤلات عن طبيعة عملية التجميل التي خضعت لها وتسببت في "تشوهها" حد قول مدونين علق بعضهم بالقول "إيه الهباب ده ! .

وأعلنت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، تراجعها عن شراء اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد خسارته ضد المنتخب السعودي، ضمن مباريات كأس العالم 2022.

وظهرت أحلام و أصالة في مقطع فيديو نشره حساب "روتانا لايف" على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ، حيث سألت الفنانة السورية أصالة نصري، صديقتها أحلام خلال تحضيراتهم لبرنامج "سعودي أيدول":"حلوم صحيح خبرية أنك بدك تشتري ميسي؟".  

لترد عليها أحلام بعفوية: "كنت أريد أن اشتريه لكن عندما رأيته يلعب مع السعودية تراجعت عن ذلك لأنه مسبقاً سيكون خاسراً"، وأضافت ضاحكة: "لكنه حالياً في بوتيكي للبيع يعني للطلب اضغط الرابط".


اقرأ أيضاً : 

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. تفاصيل صادمة ترعب الدول العربية !