الأحد ، ٠٣ يوليو ٢٠٢٢ ساعة ٠١:٥٠ مساءً

البركاني يستقبل رئيس الاتحاد وبعثة المنتخب الوطني لكرة القدم فئة الناشئين

 

استقبل رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي وأعضاء بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم لفئة الناشئين والذي أحرز كأس بطولة اتحاد غرب آسيا في نسختها الثامنة.

وفي اللقاء، هنأ رئيس المجلس أعضاء بعثة المنتخب الوطني بمناسبة فوزه بالبطولة.. مؤكداً أن ما تم تحقيقه يعد إنجازاً كبيراً في تاريخ الرياضة اليمنية وان هذا النموذج الرائع من الناشئين سيظل خالدا في ذاكرة اليمنين بما تحقق وانجز، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء الحرب الهمجية التي أشعلتها المليشيات الحوثية السلالية الباغية.

وأشار إلى أن الأداء المشرف للاعبي المنتخب في مبارياتهم التي خاضوها وتتويجهم بالبطولة التي استضافتها المملكة العربية السعودية الشقيقة، مثل اليمن خير تمثيل ورسم البهجة والفرح على وجوه كل اليمنيين الذين وحدهم الهم الوطني كما وحدتهم الرياضة على الدوام وخرجوا في مختلف المحافظات وفي مهاجرهم إلى الشوارع والساحات للتعبير عن فرحتهم بهذا الإنجاز للتأكيد على وحدة النسيج المجتمعي التي تجلت في أبهى صورها.

كما حث البركاني لاعبي المنتخب على مواصلة التدريبات والحفاظ على اللياقة البدنية واكتساب الخبرات الرياضية .. مؤكداً أنهم من يستحقون الشكر وقد أدخلوا الفرحة إلى قلوب اليمنيين جميعاً في الداخل والخارج، وأنه لا مستحيل في قاموس الإرادة ولا عوائق أمام هواة المجد والإنجاز، متمنياً لهم مستقبلاً مشرقاً وهمة أكبر في تمثيل اليمن ورفع اسمها في كافة المحافل الرياضية