الأحد ، ٠٣ يوليو ٢٠٢٢ ساعة ٠٢:٥٨ مساءً

البركاني يهنئ رئيسة مجلس النواب في مملكة البحرين بالعيد الوطني الـ50

 

بعث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، برقية تهنئة إلى رئيسة مجلس النواب بمملكة البحرين فوزية زينل، بمناسبة اليوم الوطني الـ50، والذكرى الـ22 لتولي الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين مقاليد الحكم في البلاد.

وقال البركاني في برقية التهنئة "يطيب لي أن اتوجه إليكم ولمملكة البحرين الشقيقة ملكاً وحكومة وشعباً باسمي وزملائنا أعضاء مجلس النواب في الجمهورية اليمنية بأصدق آيات التهاني بمناسبة اليوم الوطني الخمسين، والذكرى الـ22 لتولي الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين مقاليد الحكم".

واضاف" أن الجميع ليدرك في هذا اليوم الوطني من كل عام ما وصلت إليه مملكة البحرين، وما حققته من نهضة واستقرار وتنمية، والسير بخطى حثيثة نحو تحقيق الازدهار والعيش الكريم للشعب البحريني، وإننا في اليمن نعتز بعمق العلاقات التاريخية مع مملكة البحرين الشقيقة والتي تجسد أواصر الأخوة والهدف الواحد والمصير المشترك، ونقدر المواقف الداعمة والثابتة والأصيلة لمملكة البحرين ومساندتها للشعب اليمني في إطار تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في معركة مواجهة المشروع السلالي الحوثي، والتي ستظل حاضرة في ذاكرة ووجدان أبناء اليمن".. معبراً عن أمنياته لمملكة البحرين وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار.