الاربعاء ، ٢٢ سبتمبر ٢٠٢١ ساعة ٠٢:٥٥ مساءً

انطلاق منصة "شباب هاوس" بكادر صحفي متخصص

 

تزامنًا مع اليوم الدولي للشباب.. انطلقَ، موقع "شباب هاوس"، الذي يُطل على القراء والمتابعين كجهةٍ إعلامية يمنية مستقلة، تُعنى بشؤون الشباب وقضاياهم، وعرض المواهب وقصص النجاح على المستويين المحلي والدولي.

وقال رئيس تحرير موقع "شباب هاوس" عاصم الشميري، إن هذه المنصة ستسعى بكادر صحفي متخصص لخلق صحافة شبابية تُعنى بشؤون الشباب وقضاياهم ومواهبهم للعالم، وعرض قصص النجاحات والمشاركات الشبابية في الداخل والخارج مشيراً إلى ان المنصة ستسهم في نشر الوعي الثقافي والمعرفي بين الشباب وتعزيز التواصل فيما بينهم.

كما ستعمل المنصة، بحسب الشميري، على تسليط الضوء على مشاكل الشباب والتحديات التي تقف أمامهم، وستمثل إضافة جديدة للصحافة من خلال تقديم مواد ومواضيع هامة وحيوية مزودة بالصور والفيديوهات المتفقة مع المعايير الإعلامية.

ونوه إلى أن الموقع سيكون متاحا لشباب اليمن جميعا وبمختلف توجهاتهم، وسيلتزم انتهاج الأطر والأساليب الإعلامية التي تدعم الشباب في المعرفة والمشاركة، في إطار القيم والتعايش والقبول بالآخر، والعدالة والمواطنة المتساوية، وانطلاقًا من ثوابت الانتماء الوطني.

وعبر الشميري عن أمله في أن تكون المنصة عامرة بقصص الشباب وتطلعاتهم، بعيدا كل البعد عن التوجهات المنغلقة، والزوايا المقيدة بأغلال الدعم السياسي، حسب وصفه.

ووجه الشميري في ختام تصريحه رسالة لشباب اليمن قائلا: "نحن أنتم، شباب يمنيون، يتشاركون معكم نفس الأحلام المؤجلة والندوب التي تركتها الحرب، لدينا أمل في أن نفعل شيئاً، فبنينا هذا البيت الصغير من الكلمات والصور، وسقفه السماء".   هذا ونشر موقع "شباب هاوس" عناوين صفحاته وحساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، والتي تجدونها على الروابط التالية: 

‏http://shababhouse.net/

‏https://www.facebook.com/shababhouse/

‏https://instagram.com/shababhouse?utm_medium=copy_link