الاثنين ، ١٩ ابريل ٢٠٢١ ساعة ٠٨:٤٠ صباحاً

ماذا قال زيدان لكيليان مبابي بعد هاتريك برشلونة؟

أفادت تقارير صحافية إسبانية، بأن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، قد بعث رسالة سرية لمواطنه كيليان مبابي، وذلك بعد توهج الأخير في سهرة منتصف الأسبوع الماضي ضد برشلونة، التي انتهت بفوز باريس سان جيرمان برباعية مقابل هدف، منهم هاتريك من توقيع بطل العالم، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتفنن الإعلام الإسباني، بالأحرى المقرب من النادي الملكي، في استغلال الفرص والظروف، لتحديث الشائعات التي تربط اسم صاحب الـ22 عاما بالكيان الأبيض، وذلك في الوقت الذي يسابق فيه النادي الباريسي الزمن، لإقناع اللاعب بتأمين مستقبله في “حديقة الأمراء” إلى ما بعد 2022، قبل دخوله موسمه الأخير في عقده الحالي.

 

وفي آخر تحديث لمسلسل مبابي والريال، علم مقدم برنامج “الشيرنغيتو” جوسيب بيدرول، من مصادره، أن المدرب الفرنسي تواصل مع كيليان بعد انفجاره أمام ليونيل ميسي ورفاقه الكاتالان، وكتب له في رسالة خاصة “استمر على هذا المستوى”، ليضرب زيزو عصفورين بحجر واحد، منها إخبار اللاعب بأنه ما زال على رأس قائمة المطلوبين في مشروع “سانتياغو بيرنابيو الجديد”، ومنها أيضا للاطمئنان بأن مواطنه لا يفكر في الذهاب إلى ليفربول، كما أفادت مؤخرا العديد من الصحف البريطانية.

   

ولم يكشف الإعلامي عن أية تفاصيل أخرى حول رسالة زيدان لمبابي، باستثناء التلميح بأنها إشارة أو دليل جديد، على الرغبة المتبادلة بينهما، بالعمل سويا في “فالديبيباس” الموسم المقبل، وذلك بطبيعة الحال، إذا لم تحدث متغيرات بشأن مستقبل زيزو مع النادي، بصرف النظر عن نتائجه فيما تبقى من الموسم الجاري.

 

ويتصدر الشاب الفرنسي قائمة المطلوبين في الريال منذ فترة طويلة، باعتباره الصفقة “السوبر”، التي ستعيد الهيبة والشراسة المفقودة في الهجوم الأبيض، منذ بيع الهداف التاريخي كريستيانو رونالدو ليوفنتوس في ميركاتو 2018 مقابل 120 مليون يورو، شاملة المتغيرات ومكافآت الفوز والأهداف.

 

ويحظى مبابي بعلاقة جيدة جدا مع زيدان، حتى أنه قال في تصريح قديم “لن أنسى اللحظة التي وصلنا فيها إلى مقر تدريبات الفريق، التقينا مع زيدان وكنت أرجف من الخوف، وزيزو عرض على اصطحابي لملعب التدريبات في سيارته، عندما دخلت سيارته سألته هل يجب أن أخلع حذائي؟”، في المقابل لا يفوت مدرب الريال نصف فرصة، لإظهار إعجابه وانبهاره بمهاجم منتخب بلاده، فيما يعتبرها الإعلام، إشارات واضحة لإغراء اللاعب بالقميص الأبيض.

 

القدس العربي