الثلاثاء ، ٠٢ مارس ٢٠٢١ ساعة ٠٧:٤٧ مساءً

في مشهد خادش للحياء .. ضبط الفنانة غادة عبدالرزاق مع زوج إعلامية شهيرة في غرفة النوم .. والمفاجئة في ردة الفعل (تفاصيل)

 مواقع اخبارية مصرية كثيرة تحدثت عن ضبط الفنانة غادة عبد الرازق، مع زوج اعلامية شهيرة، في غرفة نوم .

 

واكدت أن إعلامية مصرية عادت من عملها إلى منزلها فتفاجأت بتواجد غادة عبد الرازق مع زوجها داخل غرفة نومها، وقامت بضبطهما متلبسين بخيانتهما.

 

ولفتت المصادر بأنه سبق للإعلامية أن تلقت من إحدى صديقاتها تحذير من وقوع زوجها في حبال الفنانة غادة دون أن تذكر تفاصيل أكثر حول ما جرى بعد ضبط العشيقين داخل غرفة النوم.

 

وقال متابعون معلقين على الأنباء المتداولة: "غادة عبد الرازق ايقونة الأنوثة و لايضاهيها احد" ، "انا بحب اشتم في غادة عبد الرازق بس عشان ادايق الاء اختي، بس الحقيقة ان مفيش زيها و مش موجود زيها دلوقتي وسط اطنان السيلكون والمكياج الموجودة دي" ، "ليه ما تشوف شخص غير متجوز" .

 

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق، احتفلت قبل أيام بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة روتانا من زوجها الأول رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، عبر حسابها «إنستجرام»، قائلة: «عيد ميلاد سعيد لابنتي الجميلة وكل حياتي»، مرفقة عدة صور تجمعهما في مناسبات مختلفة.

 

يشار إلى أن غادة عبدالرازق، شاركت في السابق الرمضاني الماضي، بمسلسل «سلطانة المعز»، من بطولة محمود عبدالمغني، محمد لطفي، شريف إدريس، حسن حسني، محمود البزاوي، وليد فواز، مي الغيطي، ومن إخراج محمد بكير.