الاثنين ، ٢١ يونيو ٢٠٢١ ساعة ٠٩:٤٣ صباحاً

جريمة بشعة لفنانة مصرية شهيرة تعرضت لاعتداء داخل شقتها ..ومفاجئة صادمة بشأن الجاني (تفاصيل مثيرة)

جريمة بشعة تروي تفاصيل مثيرة في احد شوارع مصر والضحية هذه المرة فنانة شابة شهيرة لكن المفاجأة في الجاني الذي اتضح انه على علاقة مع المجني عليها من خلال تعاملات سابقة حيث اقدم على فعلته بمعية 2 من أقاربه . أذن هي واقعة صادمة شهدتها مدينة السادس من أكتوبر، حيث اعتدى مجهولون على فنانة شابة داخل مسكنها وحاولوا اغتصابها.

وقالت الفنانة الشابة خلال التحقيقات إن المتهمين اعتدوا عليها وقاموا بالفعل باغتصابها داخل شقتها بمنطقة حدائق أكتوبر. وفي أول قرار من النيابة العامة، أصدرت أمرًا بتوقيع الكشف الطبي عليها بعد تعرضها للسرقة ومحاولة اغتصاب داخل شقتها بمنطقة حدائق أكتوبر. وكشف تقرير الطب الشرعي أن الضحية تعرضت بالفعل لمحاولة اغتصاب، لكن تبين من خلال توقيع الكشف الطبي على المجني عليها عدم تعرضها للاغتصاب. وتبين العثور على بعض الإصابات الظاهرية في الرقبة والصدر وأسفل الساقين وهو ما يؤكد روايتها بتعرضها لشل حركتها من قبل المتهمين، وتابع المصدر بأنه بفحص الأحراز وهي خاصة بملابس المجني عليها الخارجية والداخلية، تبين العثور علي سائل علي ملابسها وباستخلاصه وإرساله إلى المعمل الطبي لتحليله تبين أنه سائل منوي. وفي نفس السياق أوضح المصدر بأنه تم أخذ عينات من المتهمين لتحليل الكشف عن المخدرات لهم، كما تم أخذ عينات منوية من المتهمين الثلاثة وبمطابقتها بالسائل المنوي الذي عثرعليه علي ملابس المجني عليها تطابق مع السائل المنوي الخاص بأحدهم.

ويُذكر أن الواقعة بدأت ببلاغ تلقاه مدير أمن الجيزة إخطارًا بتعرض ممثلة مشهورة للسرقة والاغتصاب داخل شقتها بمنطقة حدائق أكتوبر، وبانتقال ضباط البحث الجنائي تبين وجود الممثلة «ع. أ» داخل شقتها في منطقة حدائق أكتوبر محل البلاغ وتعاني من حاله انهيار، ليتم نقلها إلى المستشفى وبفحص الشقة تبين سلامة منافذها. وتم التحفظ على كاميرات المراقبة وبفحصها تبين دخول 3 أشخاص ملثمين شقة الممثلة، وكشفت التحريات بأن الـ 3 أشخاص انتحلوا صفة عمال في شركة الغاز، وطلبوا منها الدخول للشقة لمباشرة عملهم، وبالسماح لهم بالدخول فوجئت بقيامهم بشل حركتها وقاموا بتمزيق ملابسها ثم دخل أحدهم الي باقي الشقة وقام بسرقة مبلغ 65 ألف جنية ومصوغات ذهبية وتمكنوا من الهرب بعد فشلهم في اغتصابها. وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وتبين إنهم سمسار سيارات ويوجد تعامل مع المجني عليها في بيع سيارة واثنين من أقاربه.