الاثنين ، ٢١ يونيو ٢٠٢١ ساعة ١٠:٥٥ صباحاً

الفنان حماده هلال يثير موجة جدل واسع على مواقع التواصل بعد تسريب صورة له بجانب هذه النجمة المشهورة .. لن تصدق من تكون ! (صورة)

أثار الفنان المصري حمادة هلال، موجة جدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسريب صور تجمعه بالفنانة السورية نسرين طافش من أولى مشاهد تصويرهما في "المداح". وبدا الثنائي حمادة وطافش أمس الأحد تصوير أولى مشاهدهما في مسلسل "المداح" الذي من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام.

ويجسد الفنان حمادة هلال في أحداث مسلسل المداح، دور شاب ريفي متزوج من الفنانة نسرين طافش، التي تجسد دور فتاة ريفية، ويدخل في العديد من المشاكل، وتتوالى الأحداث فى إطار درامي شيق. و"المداح" من بطولة نسرين طافش، حمادة هلال ، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج. من جانب آخر طرح الفنان حمادة هلال مؤخرًا أغنية "آية من الجمال" على طريقة الفيديو كليب وهو من إخراج عادل سرحان وكلمات الشاعر محمود عليم، وألحان بينو.