الجمعة ، ٠٥ مارس ٢٠٢١ ساعة ٠٥:١٤ مساءً

دعم أبناء الساحل الغربي وألوية العمالقة يصل محافظة مأرب برفقة عدد من القيادات

وصلت إلى مدينة مأرب مساء اليوم قافلة غذائية دعماً وإسناداً للجيش الوطني في جبهات القتال قادمة من القوات المشتركة في الساحل الغربي وألوية العمالقة يرافقها عدد من القيادات المدنية والعسكرية بقيادة العميد طه الجعمي وأبو زرعة المحرمي قائد ألوية العمالقة.

 

وأشادت السلطة المحلية بمأرب وعدد من قيادات الجيش الوطني والقيادات القبلية بالتلاحم الوطني الذي تصوره القافلة الغذائية القادمة من غرب اليمن وجنوبه .

 

وقال وكيل أول محافظة مأرب عبدربه مفتاح الذي رأس وفد استقبال القافلة أن القافلة تمثل لحمة وواحدية الجبهة الوطنية ضد الحوثيين من شماله إلى جنوبة، كما شكر كل من لبى نداء الوطن في أي معركة وأي منطقة ضد الحوثيين. 

 

وقال مفتاح إن مليشيات الحوثية اليوم ترى أبناء الشعب اليمني من الساحل الغربي وحتى مأرب ومن مختلف المحافظات يرسمون التاريخ في هذه اللحظات على مشارف جبهة صرواح وجبال هيلان.

 

ومن جهته أكد العميد طه الجعمي أنهم في الساحل الغربي يراقبون عن كثب الأوضاع في مأرب والملاحم التي يسطرها الأبطال المدافعين عن الجمهورية من مواقعهم في جبهات القتال.

 

وأكد الجعمي أن القوات المشتركة جاهزة بكامل أفرادها للمشاركة في معركة مأرب في أي لحظة، أو فتح جبهة أخرى بإسقاط اتفاق ستوكهولم الذي قيد الأبطال في جبهة الساحل الغربي.