2023/05/29
المرور السعودي يحذر الجميع.. القيام بهذا الأمر في الطرقات سيعرض السائق لدفع غرامات مالية باهظة

كشفت الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية بأن القيادة على أكتاف الطريق أو على الأرصفة أو المسارات في المملكة هو من الأمور المخالفة، وقد قام المرور بإصدار إنفوجراف خاص اليوم الإثنين الفاتح من مايو 2023 بأن كتف الطريق معد من أجل التوقف الاضطراري للمركبات فحسب، ولا يعتبر أحد مسارات التجاوز، سنوضح لكم بقية التفاصيل في هذا المقال على موقع نجوم مصرية، تابعوا معنا.

 

 

قدمت الإدارة العامة للمرور تنبيها للمواطنين السعوديين لكي لا يكونوا سببا في عرقلة حركة المرور في الطرق العامة من خلال الوقوف دون مراعاة حقوق من يستخدمون الطريق.

تجنب التوقف

 

 

ذكرت إدارة المرور في الأنفوجراف الذي أصدرته اليوم الإثنين بأنه يجب على الجميع تجنب التوقف أو السير بشكل بطيء في الطرق العامة من أجل تبادل أطراف الحديث أو الاستدلال على مكان معين أو التوقف من أجل مشاهدة حادث حصل على الطريق، كما حذرت من أمر آخر وهو سير المركبة من دون لوحات أمامية، وأشارت إلى أن هذا الأمر يعتبر من المخالفات المرورية التي توجب على مرتكبيها دفع غرامة مالية.

بهذا نختم المقال الذي عرضنا لكم فيه التحذير الذي قدمته الإدارة العامة للمرور في الإنفوجراف وحذرت من التوقف الاضطراري للمركبات في الطريق لأن هذا يعرقل مسار المشاة، وكل من يقوم بذلك فهو يعد مخالف مما يوجب دفع غرامات مالية.

تم طباعة هذه الخبر من موقع وطن الغد https://watanalghad.com - رابط الخبر: https://watanalghad.com/news24228.html