2023/03/09
السعودية لخدمات الملاحة الجوية تفوز بجائزة عالمية كبيرة ..تعرف عليها

حصلت الشركة السعودية لخدمات الملاحة الجوية على المركز الثاني عالمياً لإدارتها في المجال الجوي للعام 2022،وسط تنافس مع كبريات الشركات العالمية المتخصصة في المجال الجوي .

جاء ذلك خلال إعلان المنظمة العالمية لخدمات الملاحة الجوية (CANSO) بالتعاون مع مجلة إدارة الحركة الجوية (ATM Magazine) ،اليوم، المتضمن فوز الشركة السعودية بالمرتبة الثانية عالمياً .

ويأتي الإنجاز العالمي للشركة تأكيداً على تطور قطاع الطيران في السعودية في ظل دعم القيادة الرشيدة اللامحدود الذي يحظى به هذا القطاع الهام .

ويجسد هذا الإنجاز أولى ثمار استراتيجية  الملاحة الجوية السعودية الجديدة ،التي تهدف إلى أن تصبح أفضل مقدم خدمات ملاحة جوية عالمياً ،ورائداً دولياً لصناعة النقل الجوي بتوفير الحلول التكنولوجية المتطورة والابتكارية، والمتوافقة مع الاستراتيجية الوطنية لقطاع الطيران .

كما تهدف لتمكين رؤية السعودية 2030 بأن يصبح قطاع الطيران بالمملكة القطاع الأول في منطقة الشرق الأوسط والوصول إلى 300 مليون مسافر، ورفع الطاقة الاستيعابية للشحن الجوي إلى 4.5 ملايين طن، ورفع مستوى الربط الجوي للوصول إلى 250 وجهة من وإلى مطارات المملكة بحلول العام 2030.

تم طباعة هذه الخبر من موقع وطن الغد https://watanalghad.com - رابط الخبر: https://watanalghad.com/news22252.html