2023/03/05
انطلاق البطولة العربية للمصارعة بالسعودية 

انطلقت قبل ساعات من الآن منافسات البطولة العربية للمصارعة الرومانية والمصارعة الحرة للناشئين والشباب في مكة بالمملكة العربية السعودية.

بمشاركة ثمانية منتخبات عربية، على صالة مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة.

حضر انطلاق البطولة كل من: رئيس الاتحاد السعودي للمصارعة فهد بن عبدالله الفراج، ورئيس الاتحاد العربي للمصارعة كمال بوعزيز، ورئيس الاتحاد الأفريقي عضو الاتحاد الدولي للمصارعة فؤاد مسكوت.

كما حضرها ممثلو المنتخبات الثمانية المشاركة، وتشمل: السعودية، والجزائر، وتونس، والمغرب، ومصر، واليمن، وفلسطين، والأردن.

الجدير ذكره أن الاتحاد السعودي للمصارعة نظم على هامش البطولة دورات عديدة للمدربين والحكام، في سياق جهوده لاستضافة مثالية لهذه البطولة.

وأبدى رئيس اتحاد اللعبة السعودي الفراج، سعادته باستضافة البطولة بالمملكة للمرة الثانية على التوالي، عادًّا إياها من أهم بطولات الاتحاد العربي للمصارعة، بهدف الوصول لتمثيل عربي دولي مثالي وتوفير بيئة رياضية تمكّن التقاء الأشقاء العرب، بما يتيح تبادل خبراتهم، مؤكداً أن ذلك يستدعي تعاون اتحاد اللعبة في المملكة مع نظيره العربي؛ لتوفير أفضل الإمكانيات الضامنة لنجاح البطولة.

وأردف، أن الاتحادين السعودي والعربي قد أنهيا التجهيزات المطلوبة لانطلاق البطولة منذ وقتٍ مبكر، إذ بدأت فعلياً منذ مدة قصيرة بدورات معدّة للمدربين والحكام، مروراً باستقبال المنتخبات المشاركة التي توافدت للمملكة، مشيرًا إلى حرصهم على تذليل العقبات لنجاح البطولة المرتقب أن تشهد تنافساً كبيراً على مستوى النزالات، نظير قوة المنتخبات المشاركة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع وطن الغد https://watanalghad.com - رابط الخبر: https://watanalghad.com/news22090.html