2023/01/25
الرئيس السيسي يُفجر مفاجأة سارة للمواطنين بشأن أسعار السلع والمنتجات وحل جذري للغلاء

لقد صرح الرئيس السيسي أن القوات المسلحة سوف تقوم بتوفير أكثر من 3 مليون كرتونة، حيث تحتوي على سلع مختلفة ومتنوعة يتم توزيعها على المواطن المصري، ولقد أكد على أن من الضروري أن نتحد ونصير يد واحدة لكي نتمكن من تخطي هذه المرحلة والوصول إلى المرحلة المقبلة بسلام نحن والوطن.

أقوال الرئيس عبد الفتاح السيسي حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على التحدث بخصوص جميع الأمور التي تشغل بال الشعب المصري في الآونة الأخيرة ومن المواضيع التي تحدث عنها:

أن مصانع القوات المسلحة سوف تقوم بتوفير العديد والكثير من السلع التي يحتاج إليها المواطن ولا يستطيع أن يستغنى عنها. كما أكد أن هذه السلع سوف يتم بيعها أقل من أسعار السلع الأخرى التي يتم استيرادها من الخارج بأسعار مرتفعة.

ولقد أكد أن جودة هذه المنتجات والسلع مطابقة للمواصفات والمعايير العلمية وحث على تشجيع المواطنين لشراء هذه السلع. وأكد على أن مصر سوف تتخطى هذه المحنة وأن بسبب كثرة المحن التي يمر بها الإنسان يتمكن من خلالها أن يتعرف على قدراته ويكتشف ذاته بشكل أكبر وتنمو لديه ميزة القدرة على التعامل مع المحن والأزمات بحكمة، وهو ما شجع المصريين على اللجوء إليه في مثل هذا الوقت.

وأكد على أن مصر لن تبقى في هذه المحنة مدة طويلة وبفضل أبنائها المحبين الذين يسعون إلى تقدمها وتطورها سوف يتمكنون من العبور بمصر إلى بر الإمام.

تم طباعة هذه الخبر من موقع وطن الغد https://watanalghad.com - رابط الخبر: https://watanalghad.com/news20407.html