2023/01/24
شركة البحر الأحمر السعودية تعلن عن توفر وظائف أمنية وإدارية

أعلنت شركة البحر الأحمر الدولية عبر موقع التوظيف (لينكد إن) عن توفر فرص وظيفية إدارية وأمنية لحملة (الثانوية فما فوق) للعمل في (الرياض، تبوك)، وذلك وفقاً للتفاصيل والشروط الآتية.

المسميات الوظيفية:-

1- مساعد تنفيذي. (تبوك) - حاصل على شهادة الثانوية العامة أو الدبلوم. - يفضل الخبرة لمدة عام في منصب إداري.

2- مشرف أمني. (تبوك) - درجة البكالوريوس في (إدارة الأمن، الإدارة العامة، تكنولوجيا المعلومات) أو أي مجال ذي صلة. -  سنتين من الخبرة في مجال العمل. - المعرفة في لوائح الأمن في المملكة العربية السعودية، معرفة أنظمة الأمن.

3- مسؤول الأمن. (تبوك) - حاصل على شهادة الثانوية. - يفضل الحصول على درجة البكالوريوس في إدارة الأمن، أو أي مجال ذي صلة. - سنتين خبرة في مجال العمل. - المهارات الشخصية (Microsoft Office: Word ، Power Point ، Excel). - رخصة قيادة سعودية سارية المفعول.

4- مساعد مدير الاتصال الداخلي. (الرياض) - درجة البكالوريوس في (الصحافة، الاتصالات، التسويق) أو أي مجال ذي صلة. - يفضل الخبرة ذات الصلة في الاتصالات الداخلية أو التسويق.

5- أخصائي المشتريات. (تبوك) - درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة. - خبرة لا تقل عن 3 سنوات. - مهارات جيدة في بناء العلاقات والتفاوض واتخاذ القرار.

موعد التقديم:- - متاح التقديم من اليوم الثلاثاء بتاريخ 1444/07/02هـ الموافق بالميلادي 2023/01/24م، ويستمر التقديم على الوظائف حتى يتم الإكتفاء بالعدد المطلوب.

طريقة التقديم:- عبر موقع لينكد إن: 1- مساعد تنفيذي. (تبوك): اضغط هنا 2- مشرف أمني. (تبوك): اضغط هنا 3- مسؤول الأمن. (تبوك): اضغط هنا 4- مساعد مدير الاتصال الداخلي. (الرياض): اضغط هنا 5- أخصائي المشتريات. (تبوك)

تم طباعة هذه الخبر من موقع وطن الغد https://watanalghad.com - رابط الخبر: https://watanalghad.com/news20404.html