2023/01/24
السعودية تحذر المقيمين.. السجن 6 أشهر وغرامة مالية ضخمة لكل من يمارس هذه المهن من اليوم داخل البلاد

ان الأمن في السعودية يواصل إصدار التنبيهات والتحذيرات المستمرة للمواطنين والمقيمين من خلال صفحته الرسمية على موقع تويتر حيث يكشف فيه عن أحدث الجرائم والخارجين عن القانون الذين تم القبض عليهم مؤخرًا في جميع أرجاء المملكة.. واكدت بأن دورياتها لازالت تباشر مهامها بنجاح على مدار الساعة في كافة الشوارع والميادين والمدن والمحافظات المختلفة في المملكة العربية السعودية

وتحذير للمقيمين وقال الأمن العام في تنبيه جديد، بأن الوافد الذي يعمل لحسابه الخاص تطبق بحقه 3 عقوبات، تتمثل في:

غرامة مالية تصل إلى 50.000 ريال. السجن مدة تصل إلى 6 أشهر. والترحيل. وأشارت إلى أن تلك التنبيهات تتم وفق حملة وطن بلا مخالف، مناشدة الجميع بضرورة الإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود الاتصال على 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، وعلى الرَّقْم 999 في بقية مناطق المملكة، محذرة من مخالفة التستر عليهم، التي تصل إلى السجن 15 عامًا والغرامة مليون ريال.

 

وتحذير من التعامل مع الجهات غير المرخصة ومن ناحية أخرى، حذر الأمن العام من التعامل مع الجهات غير المرخصة في المملكة، حتى لا يسقط الشخص في فخ الاحتيال، مشددًا على ضرورة التأكد من أن الجهة التي يتعامل معها الشخص حاصلة على التراخيص اللازمة، مؤكدًا أيضًا على أن الموثوق والأمن واضح، كما أن غير الموثوق سهل اكتشافه.

تم طباعة هذه الخبر من موقع وطن الغد https://watanalghad.com - رابط الخبر: https://watanalghad.com/news20391.html