2023/01/24
معرض بينالي الفنون الإسلامية 2023 في جدة بالسعودية يواصل فعالياته

تقام بمدينة جدة وتحديداً في مطار الملك عبد العزيز بالمملكة العربية السعودية فعاليات معرض بينالي الفنون الإسلامية في الفترة من ال 23 يناير حتى 23 أبريل 2023 .

 ويشمل المعرض مجموعة كبيرة من الأنشطة الثقافية، وورش العمل واللقاءات بالفنانين والجلسات النقاشية، والعديد من المحاضرات والعروض الفنية والسينمائية،بالإضافة إلى  التعريف بالدور الأساسي التي تؤديه الثقافة والفنون في حياة السعوديين، ويتم إتاحة الفرصة للزوار لاكتشاف العديد من الأنشطة التي يمكن المشاركة فيها، سوف نتعرف على أهم فاعليات الجمهور وطريقه حجز التذاكر والموضوعات التي يتم عرضها فيه جدة لهذا العام.

معرض بينالي الفنون الإسلامية

واحد من أهم المعارض وأبرزها التي تمت العناية بها في السنوات الأخيرة وأقيم في المملكة العربية السعودية في النسخة السابقة ليكون وجهة سياحية مهمة للمملكة، يعرض ويعكس التراث الإسلامي والعديد من الأنشطة الثقافية الإسلامية، يستمر في قاعة الحج الغربية بمطار جدة الدولي من الأول من شهر رجب وحتى الثاني من شهر شوال والموافق 23 من شهر يناير وحتى الثالث والعشرين من شهر أبريل، يهتم بالعديد من الفعاليات التي يشتمل عليها برنامج هذا العام وهي متنوعة منها فن الحج ومنها العروض الحكواتية، وكذلك الاستماع إلى الحكايات تحت ضوء النجوم، ورش العمل المختلفة التي تهتم بالزخرفة أو الرسم أيضا التطريز وتجربة التطريز لقطعه من كسوة الكعبة المشرفة، العديد من الأعمال الفنية الإسلامية والتحف الفريدة التي تنضم إلى مزادات البينالي.

حجز تذاكر معرض بينالي الفنون

يتم حجز التذاكر لحضور بعض الفعاليات لمعرض الفنون الإسلامية في جدة وقاعة الحج الغربية في مطار الملك عبد العزيز الدولي، والذي يبدأ ساعات العمل من الساعة 11:00 صباحا وحتى الحادية عشر مساء في أيام الأحد وحتى الخميس والسبت، بينما يوم الجمعة يبدأ البينالي من الساعة الثانية مساءً حتى 11 مساء.

معرض بينالي الفنون الإسلامية طريقة حجز التذاكر يتم تسجيل الدخول على موقع بينالي الفنون الإسلامية لحجز التذاكر ويمكن تسجيل حساب جديد حساب عام أو حساب شركة عن طريق الدخول على إنشاء حساب جديد وتعبئه البيانات. الاسم وعنوان البريد الإلكتروني وكذلك الموافقة على الشروط والاحكام. يتم ارسال التذاكر وتفاصيل البنالي الى البريد الالكتروني. لذلك لا بد أن يكون بريد صحيح. ثم الضغط على سجل الآن وتفعيل الحساب. الدخول على الموقع من خلال البريد الالكتروني وكلمه المرور التي تم ارسالها. ثم تحديد عدد التذاكر المطلوبة وتحديد الفاعليه والانتهاء من السداد والحصول عليها.

تم طباعة هذه الخبر من موقع وطن الغد https://watanalghad.com - رابط الخبر: https://watanalghad.com/news20385.html