2023/01/23
مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بالرياض تعلن عن وظائف شاغرة لهذه التخصصات

قالت إدارة مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بالرياض بالمملكة العربية السعودية عن حاجتها لشغل وظائف إدارية لحملة البكالوريوس فأعلي للعمل في مدينة الرياض .

 وبينت  إدارة المستشفى  ان التقديم للوظائف سيتم إلكترونيًا من خلال بوابة التوظيف الخاصة بالمستشفي، وفقًا لتقيد الراغبين في التقديم بالشروط والضوابط التي حددتها للقبول في الوظائف، ويمكنكم من خلال متابعة التقرير التالي التعرف على موعد ورابط التقديم وكذلك الشروط المطلوبة.

مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

صرحت مستشفي الملك خالد التخصصي للعيون علي ان التقديم للوظائف متاح حاليًا من خلال بوابة التوظيف الخاصة بالمستشفى، ويمكنكم التقديم عبر إتباع الخطوات الآتية :

قم بالولوج الي بوابة التوظيف الخاصة بمستشفى الملك خالد. ثم قم بالبحث عن الوظيفة المطلوبة. ثم قم بالإطلاع علي كافة الشروط والأحكام الخاصة بالوظيفة المطلوبة. ثم قم بالنقر على تقديم. ثم قم بتعبئة نموذج التوظيف بكافة البيانات المطلوبة. ثم قم بإرفاق كافة المستندات المطلوبة. ثم انقر على ارسال الطلب.

الوظائف الشاغرة

اوضحت مستشفي الملك خالد التخصصي للعيون بالرياض الوظائف المتاحة لديها، كما حددت الشروط المطلوبة لكل وظيفة من الوظائف المعلنة فيما يلي :

أخصائي علاقات عامة يجب علي المتقدم أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص (الإدارة العامة، إدارة الأعمال، إدارة المستشفيات، العلاقات العامة) أو ما يعادلها. يجب ان يمتلك المتقدم خبرة تصل  الي سنتين لحملة البكالوريوس في العلاقات العامة أو في مجال ذات صلة، ولحملة الماجستير لا يلزم الخبرة. أخصائي أول العلاقات العامة يجب علي المتقدم أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص (الإدارة العامة، إدارة الأعمال، إدارة المستشفيات، العلاقات العامة) أو ما يعادلها. يجب أن يمتلك المتقدم خبرة تصل إلى 4 سنوات لحملة البكالوريوس ولحملة الماجستير خبرة  تصل إلى سنتين في العلاقات العامة أو في مجال ذات صلة. مدير شؤون الموظفين يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص (الموارد البشرية، إدارة الأعمال) أو ما يعادلها. يجب أن يكون لدي المتقدم خبرة تصل إلى 8 سنوات لحملة البكالوريوس و 6 سنوات لحملة الماجستير في سياسات وإجراءات الموارد البشرية ولوائحها ونظام العمل السعودي.

تم طباعة هذه الخبر من موقع وطن الغد https://watanalghad.com - رابط الخبر: https://watanalghad.com/news20366.html