2023/01/10
أطلبه بدون ضامن .. أقوي تمويل شخصي في السعودية براتب 2000 ريال ويصل الي 100 ألف ريال

كثر مؤخرا في المملكة العربية السعودية نشوء الكثير من الشركات التمويلية التي تعمل جاهدة على مساندة الأشخاص السعوديين و تقوم ايضا على مساندتهم لتأسيس حياة كريمة ومساعدتهم على تلبية كافة طلباتهم ومن ضمن هذه الشركات الممولة شركة اصول للتمويل والاستثمار ومعروف أن لديها تمويل شخصي لكن هذا التمويل له شروط ومميزات وإجراءات يمكن التعرف عليها  من خلال هذا المقال كما انها ايضا تعمل بأحكام ومعايير الشريعة الإسلامية.

شروط الحصول على تمويل شخصي سريعا في السعودية من أصول

هناك عدة شروط لتمويل شركة أصول تتميز بها  ومعروف  أنها وفرت الكثير من العروض  للأشخاص السعوديين لهذا التمويل لهذا سوف نوفر لكم الأحكام والشروط المطلوبة  فيما يلى:

 أولا أن يكون عمر الشخص الذى يريد الحصول على التمويل الشخصي لا يقل عن 21 سنة ولا يزيد عن 60 سنة.

أن يكون الشخص الذى يريد التمويل يحمل الجنسية السعودية وايضا مقيم بها.

أن يكون الشخص المتقدم معه إثبات بعمل لا يقل عن ثلاث اشهر للشخص الذي  يعمل بالقطاع الحكومى وايضا 6 شهور للشخص السعودي الذي يعمل بالقطاع الخاص.

 أن يكون راتب المواطن السعودي الذي يعمل بالقطاع الحكومي و يريد التمويل 5000 ريال سعودى، والذي يعمل بالقطاع الخاص 8000 ريال سعودى.

إذا كان المواطن المتقدم يعمل في القطاع الخاص بالسعودية عليه إحضار ما يثبت موافقة الشخص الضامن للحصول على التمويل.

مزايا تمويل شركة أصول الحديثة في السعودية

اشتهرت شركة أصول الحديثة للتمويل والاستثمار بالكثير من المميزات البسيطة والسهلة التي تساعد المواطنين بالمملكة العربية السعودية على التمويل لذلك سوف نوفر لك هذة المزايا فيما يلى:

 تمويل شركة أصول تتميز بنظام فورى يتوافق مع أصول وأحكام الشريعة الإسلامية في السعودية.

 من مميزات تمويل شركة أصول ان يكون الضامن غير سعودي ولا حاجة موافقة الكفيل أيضا.

 ايضا ان يتم تمويل شركة أصول من غير احتياجها الى تحويل الراتب الشهرى بالسعودية و أن يصل مبلغ التمويل الى 200 الف ريال سعودى المقدم من شركة اصول. كما أنها تتميز بطول فترة السداد وايضا تعمل بأقساط مريحة تناسب كافة المواطنين.

المستندات المطلوبة للتمويل من شركة اصول

للحصول على تمويل من شركة اصول عليك استكمال كافة الأوراق والمستندات المطلوبة لذاك عليك اتباع النقاط التالية لمعرفة ماستحتاجه للتقدم إلى الشركة فيما يلى:

عليك أن تحضر صورة من السجل التجارى.

إحضار قوائم مالية فى أخر ثلاث سنوات.

ايضاعلى الشركة الراغبة في التمويل للمشروعات إحضار إيرادات تتخطى الـ 3000000  ريال سعودى.

ختاما لموضوعنا قد تحدثنا عن مميزات وشروط تمويل شركة أصول ايضا الأوراق المطلوبة لاستكمال كافة البيانات وتوفير جميع الحلول التمويلية للأشخاص السعوديين ببعض الشروط البسيطة والسهلة للحصول على تمويل شركة اصول.

تم طباعة هذه الخبر من موقع وطن الغد https://watanalghad.com - رابط الخبر: https://watanalghad.com/news19849.html