2022/12/30
ليس كريستيانو رونالدو.. نادي النصر السعودي يفاجئ جمهوره ويتعاقد مع هذا النجم الشهير !

يسعى نادي النصر السعودي إلى تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالعديد من نجوم الكرة في العالم، وفي الوقت الذي مازال حديث انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النادي، كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اهتمام نادي النصر بفكرة التعاقد مع اللاعب الفرنسي كانتي نجم وسط تشيلسي الإنجليزي.

ذكر موقع فوت ميركاتو الإيطالي بأن نادي النصر السعودي مهتم بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي كانتي نجم وسط تشيلسي الإنجليزي. بشكل مجاني خلال الفترة المقبلة وبالتحديد بداية من الموسم المقبل. وأكد الموقع في تقريره عن اللاعب والنصر بأن الأولوية للاعب الاستمرار في لندن وفكرة الانتقال إلى الدوري السعودي غير مقترحة بالنسبة له. آخر أخبار انضمام كريستيانو لنادي النصر ذكرت تقارير صحفية أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بات على أعتاب الانضمام إلى نادي النصر لمدة موسمين براتب سنوي قيمته 200 مليون يورو.

ولكن الصحفي الإسباني إيدو كورناغو كشف عن عودة كريستيانو جونيور ابن رونالدو إلى أكاديمية ريال مدريد في مفاجأة قد تعني عدم انتقال والده إلى المملكة من أجل اللعب للنصر.

ورأى البعض أن ذلك إشارة محتملة لعودة رونالدو الأب إلى قلعة "سانتياغو برنابيو" معقل ريال مدريد، أو ربما تواجده في إسبانيا من أجل اللعب لفريق آخر هناك.

تم طباعة هذه الخبر من موقع وطن الغد https://watanalghad.com - رابط الخبر: https://watanalghad.com/news19150.html