2022/12/04
اعتداء جسدي ولفظي.. نجم كبير مهدد بالإيقاف 15 مباراة بسبب فعلته المشينة في كأس العالم قطر 2022 .. (الإسم وتفاصيل عاجلة)

كشفت مجموعة من المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الاحد الموافق الرابع من شهر ديسمبر للعام الجاري 2022 عن وجود واحد من أبرز لاعبي المونديال مهددين بالايقاف لمدة خمسة عشر مواجهة عقب الاحداث التي شهدتها مباراة منتخب بلاده في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

خوسيه خيمينيز مهدد بالإيقاف 15 مباراة بسبب فعلته المشينة

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن خوسيه ماريا خيمينيز لاعب المنتخب الاوروجوياني بات مهدد بعقوبة قاسية من الفيفا عقب الاحداث المشينة التي وقعت خلال مباراة منتخب بلاده امام المنتخب الغاني في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وقام خيمينز بضرب واحد من موظفي الفيفا بل وقام بالتعدي عليه لفظيًا بجانب أن الحكم لم يسلم منه وكانت جميع الوقائع تحت انظاره وهو الذي طالب بحصول منتخب بلاده على ركلة جزاء في المواجهة.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية ان خيمينيز يواجه عقوبة الايقاف مع منتخب أوروجواي في خمسة عشر مباراة وفقًا للمادة رقم 12 من قانون الانضباط الذي ينص على الايقاف تلك المدة للاعتداء (الكوع ، واللكم ، والركل ، والعض ، والبصق ، والضرب ، وما إلى ذلك “.

يُذكر أن المنتخب الاوروجوياني قد تعرض للاقصاء من دور المجموعات على الرغم من فوزه على المنتخب الغاني بهدفين مقابل لا شيء وتأهل كوريا الجنوبية على حسابه بفضل قانون اللعب النظيف وكان بحاجة لهدف لضمان العبور للدور ثمن النهائي.

تم طباعة هذه الخبر من موقع وطن الغد https://watanalghad.com - رابط الخبر: https://watanalghad.com/news17893.html