2022/12/04
هذه الطفلة أصبحت أشهر ممثلة في تاريخ السينما المصرية.. تزوجت نجم سينمائي كبير وابنها الوحيد تبرأ منها.. من تكون!!

نادية الجندي وُلدت عام 1964، وسبق لها الزواج مرتين، الأولى من النجم الراحل عماد حمدي، ثم تزوجت من المنتج محمد مختار، ولكنها انفصلت عنه بعدما أنتج لها العديد من الأفلام. وتداولت مجموعة من الحسابات المهتمة بأخبار الفنانين، عبر منصّات مواقع التواصل الاجتماعي، صورة فنانة شهيرة وهي في مرحلة الطفولة بعامها السادس، ليتفاعل معها المتابعون بشكلٍ ملحوظ، مُشيدين بجمالها منذ الصغر.

وتبين أن الصورة للفنانة المصرية "نادية الجندي" ، حيث شاركت الفنانة جمهورها صورتها بمرحلة الطفولة، لتحصد الآلاف من الإعجابات بعد دقائق قليلة من نشرها. وسارع المتابعون إلى المقارنة بين شكلها في الصورة وبين شكلها الحالي، ورأى الكثيرون أن ملامحها تغيرت كثيراً بمرور الزمن.

 وقالت نادية الجندي في لقاء لها عبر قناة العربية مع المذيعة سارة دندراوي:" ولمَ لا؟، إذا ما صادفني الحب ووجدت رجلًا محترمًا ويستطيع أن يفعل لي كل ما أريد ما يمنع ذلك". وكشفت النجمة الكبيرة، حقيقة الجدل الذي يُثار بين الحين والآخر، حول نجلها "هشام" من زوجها الفنان الراحل عماد حمدي. وقالت نادية"عندي ابن اسمه (هشام) ومسموش (نادر) زي ما بيطلعوا في الصحافة وبيكدبوا ويطلعوا صور لواحد تاني ابن عماد حمدي من مراته القديمة، وابني اسمه هشام، ومينفعش ينسبوا ليا واحد مش ابني، ومينفعش لأنها مش حقيقة". وأضافت: "ابني الحقيقي مش بيزعل لما يسمع كدا، لأنه عارف إنها إشاعة من بعض الناس اللي بتحاول أنها تشوشر على أي صورة حلوة أو عمل حلو، ويقعدوا يكدبوا ويقولوا أكاذيب والناس بترد لأنها عارفة الحقيقة إيه، وعارفين مين اللي وراء الناس دي".

ومؤخراً أعادت صفحات فنية نشر صورًا، تظهر فيها الفنانة نادية الجندي، وبجوارها نجل الراحل عماد حمدي، «نادر»، مع الإشارة إلى إنه ابن «نجمة الجماهير». يقول «نادر»: «أنا والدتي الفنانة فتحية شريف، ودي صورتي مش صورة هشام ابن نادية الجندي، هو عنده 55 سنة، وأنا عندي 68 سنة»، وأضاف ساخرًا: «مش ممكن طبعًا تخلفني، هي عندها 80 سنة تقريبًا، بس بتقول إنها أصغر مني،  فا مفيش مشكلة». عن سبب تداول مثل هذه الصورة ذكر بأن الفنانة نادية الجندي «غير محبوبة إعلاميًا» لأسباب لا يعلمها حسب قوله، لأن صوره تُنشر بين الحين والآخر، في حين لا أحد يتداول صور هشام عماد حمدي نجل «نادية»، والتي يرى أنها سببًا في ذلك: «ما بتحبش تتصور وتبين سنها»، وتابع: «هو حد عايز يغيظها تقريبًا فنشر الصورة، لإن أنا باين شكلي كبير، وبالتالي هيقولوا عليها عندها 90 سنة».

تم طباعة هذه الخبر من موقع وطن الغد https://watanalghad.com - رابط الخبر: https://watanalghad.com/news17866.html