2022/12/02
فقط بـ42 ألف ريال .. تعرف على أرخص السيارات الحديثة في السعودية لعام 2023 بمواصفات ومميزات خياليه ( صور )

أرخص السيارات الحديثة في السعودية، يبحث الكثير من السعوديين على سيارة تقضي مصالحهم اليومية وبسعر يتناسب مع دخلهم بدلاً من المواصلات التى قد يراها البعض غالية ومكلفة، ولذلك يهتمون بمعرفة أسعار السيارات، حيث يعد السوق السعودي من أهم الأسواق العالمية في عالم السيارات لما يحتويه من موديلات وفئات كثيرة وبأسعار تتناسب مع جميع طوائف الشعب السعودي، وسوف نعرض لكم مواصفات وأسعار بعض السيارات المتوفرة في السوق السعودي لعام 2022 في المقال التالي .

أرخص السيارات الحديثة في السعودية سوف نقدم لكم أرخص وأحدث السيارات الحديثة بمواصفات ومميزات جبارة تعرف عليها الآن مواصفات وسعر سيارة سوزوكي سويفت ديزاير 2022 تعد سيارة سوزوكي سويفت ديزاير من أهم السيارات المعروضة في السوق السعودي ومن أرخص السيارات الحديثة. حيث ترجع إلى طراز سيدان الصغيرة وتتميز بميزات جعلتها تجذب طائفة كبيرة من الشعب لشرائها وهي كالاتي:

تحتوي على محرك سعته 1200سي سي وقوة 80حصان كما تحتوي على أربع أسطوانات. بها كل وسائل الأمان والراحة. سعر سيارة سوزوكي سويفت ديزاير 2022 سعر سيارة سوزوكي سويفت ديزاير يتراوح ما بين 44-46الف ريال سعودي.

مواصفات وسعر سيارة كيا بيكانتو 2022 تعد سيارة كيا بيكانتو من أبرز السيارات المعروضة في السوق السعودي. حيث تعتبر من فئة الهاتشباك الصغيرة، وتصميمها الرائع تجذب الكثير من المشترين وخاصة السيدات. وتتمثل مميزاتها كالآتي: بها محرك وصل سعته إلى1200 سي سي وقوة84حصان كما أن المحرك رباعي الاسطوانات. أقصى عزم الدوران يصل إلى 122نيوتن/متر. متوفر بها كل وسائل الأمان، كما إنها تعتبر من أرخص السيارت الحديثة في السعودية . سعر سيارة كيا بيكانتو 2022 سعر سيارة كيا بيكانتو يبدأ من 42,600 ريال سعودي.

مواصفات وسعر سيارة شيرى اريزو3 تنافس وبقوة سيارة شيري اريزو3 كثير من الموديلات بنفس الفئة في السوق السعودي. حيث تصنف من سيارات سيدان وهي سيارة صينية المنشأ، وتحتوي على مميزات كثيرة وهي كالاتي: محرك الموتور سعته تصل إلى 1500سي سي و قوة 107حصان، كما أنها رباعي الاسطوانات. يبلغ أقصى عزم الدوران إلى 140نيوتن/متر. يستهلك المحرك  6,8لترمن الوقود لكل 100كم يتوفر بها وسائل الأمان والراحة. بها وسائد هوائية وأحزمة أمان أمامية وخلفية. سعر سيارة شيرى اريزو3 سعر سيارة شيرى اريزو3 يتراوح ما بين 42-44 ألف ريال سعودي.

تم طباعة هذه الخبر من موقع وطن الغد https://watanalghad.com - رابط الخبر: https://watanalghad.com/news17799.html